أبرز الأخبار

إليكم طريقة ” شفط” جديدة لأموالكم من شركات الخليوي ضمن ” هندسة خليوية جديدة” !

خاص المرصد اونلاين

بعد ال ” هندسات المالية” التي ” شفطت ودائع المواطنين وافلست الوطن ،ابتدعت شركات الخليوي” هندسة خليوية” من نوع جديد ترمي الي انتزاع عشرات آلآف الليرات ،بل آلآف من جيوبهم، وهم عاجزين عن تعديل ما تفرضه من قرارات جائرة تثقل كاهلهم في هذه الظروف الصعبة والمصيرية.

فقد وردت شكاوى كثيرة الى موقعنا مفادها ان شركات الخليوي توافقت في ما بينها على تخفيض مقدار عملية تحويل الدولارات من خط خليوي الى خط مسبق الدفع من ٣$ في كل عملية الى ١$  وفي كل عملية يفرض سحب كلفة ٩ سنت على اجراء كل عملية بعدما كان يسحب على تحويل ١٠$ او ٣$.

وعليه،لما كان المواطن بحاجة لتحويل ١٠$ على سبيل المثال من خط ثابت الى خط مسبق الدفع، فهو بات مجبراً على اجرائ ١٠ عمليات متتالية كل عملية يحسم خلالها من حساب خطه الثابت ٩ سنت، وبالتالي فهو مجبر بدفع ٩٠ سنتاً على عمليات التحويل لانه محكوم بتنفيذها على عشرة مراحل لان السيستيم يجبره على تنفيذها لعشر مرات متتالية

وبالتالي بات مجبر على دفع التكاليف وفق سعر المنصة. وقد اصبح اليوم ٧٠٠٠٠ ليرة فتكون عملية التحويل تكلفه ٦٣٠٠٠ ليرة لبنانية.

انها هندسات خليوية جديدة، ولكم من هندسات تنتظر اللبنانيين ،من بينها التجارية والاقتصادية والصناعية والتربوية الخ… ويا ليت اي منها تدر عليها الخيرات والفرج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى