رياضة

بعد سعد لمجرد.. قضية اغتصاب تستهدف النجم الدولي الشهير وما قالته الضحية “مخيف”

كشفت صحيفة فرنسية أن السلطات تحقق في مزاعم شابة أن المغربي الدولي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جرمان، “اغتصبها” نهاية الأسبوع الماضي.
وذكرت صحيفة لو “باريزيان” إن الشابة ذهبت إلى مركز الشرطة في نهاية الأسبوع الماضي، حيث قالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل نجم المنتخب المغربي.
من جهتها، نقلت وكالة فرانس برس عن “مصدر مطلع على القضية” إن مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) فتح تحقيقا في قضية اغتصاب بحق اللاعب.
وأورد حساب متخصص في متابعة أخبار نادي العاصمة الفرنسية الخبر، لكن اللاعب لم ينشر، ولا النادي أي تعليق رسمي بشأن القضية.

ورفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، في اتصال مع وكالة فرانس برس، مبديا امتعاضه من “المعلومات المنشورة” في الصحافة لأنها “تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة”.
ووفقا للمصدر ذاته المطلع على القضية، توجهت هذه المرأة الى مركز للشرطة في فال دو مارن، الأحد، للتنديد بالاغتصاب، لكنها لم تتقدم بشكوى.
وقالت الصحيفة الفرنسية، في تقريرها، إنه تعرف على الشابة عبر موقع إنستغرام، والسبت الماضي، ذهبت إلى منزله مستخدمة خدمة” أوبر”، وفي منزله “خرجت الأمور عن السيطرة”، حسب رواية الشابة، “حيث قبلها على فمها وخلع ملابسها وقبل ثدييها رغم رفضها”.
وتمكنت من تحرير نفسها بعد أن دفعته بعيدا بقدمها، وأرسلت بعد ذلك رسالة نصية قصيرة إلى صديقة جاءت لرؤيتها، وفق الصحيفة.

وحكيمي، المولود في إسبانيا، متزوج من الممثلة الإسبانية، هبة عبوك، ولديهما ولدان.

والجمعة الماضية، قضت محكمة الجنايات في باريس على المطرب المغربي سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات بعدما توصلت إلى اقتناع بأنه اغتصب شابة وضربها في غرفة فندقية عام 2016. (الحرة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى