منوّعات

مشروبات الصباح لفقدان الوزن

عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، لا شيء يفوق النظام الغذائي الصحي والنشاط البدني المتكرر. ولكن يمكن أن تساعد وجبات الطعام التي تعزز عملية التمثيل الغذائي ومشروبات التخلص من السموم في إنقاص الوزن، قد تكون مشروبات إنقاص الوزن مفيدة جدًا من أجل إنقاص الوزن. لا تساعدك هذه المشروبات على إنقاص الوزن فحسب، بل تساعدك أيضًا على تقليل الانتفاخ والتخلص من الشوائب.

مشروبات إنقاص الوزن في الصباح

شاي العسل والليمون

إذا كنت تتساءل عما تشربه في الصباح لإنقاص وزنك، قد يوفر كوب ساخن من شاي الليمون والعسل نكهة رائعة بينما تبدأ يومك بصحة جيدة. كما أنها تساعد في إدارة الوزن والتمثيل الغذائي ، ولهذا فهي على رأس هذه القائمة.

عصير الليمون

عصير الليمون هو المشروب المفضل لدى الجميع، أنه أحد أكثر مشروبات الصباح الباكر شهرةً لإنقاص الوزن، ويثق به الناس في جميع أنحاء العالم. عندما نقول عصير الليمون الآن، فإننا نعني ببساطة الليمون والماء، بدون سكر أو محلي. لذا قبل الجري في الصباح اعصري نصف ليمونة في كوب من الماء واشربه!

ماء الخيار والنعناع

إذا كنت تريد بداية منعشة ليومك، فهذا هو المشروب المناسب لك، الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هنا هو أنه يجب عليك نقع الخيار والنعناع في الماء ليلاً من أجل الحصول على مشروب لطيف ولذيذ في الصباح لأن الأذواق ستمتصهم جميعًا. إنه مشروب طبيعي رائع للتخلص من السموم وصحي أيضًا لبشرتك.

مشروب الشاي الأخضر

أصبح الشاي الأخضر عنصرًا أساسيًا في الوجبات الغذائية للعديد من عشاق اللياقة البدنية. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن، يجب أن تبدأ يومك بالشاي الأخضر. حضّر بعض الشاي الأخضر واتركيه يبرد طوال الليل. امزجيه مع القليل من الماء المبرد وشرائح الزنجبيل وأوراق النعناع وشريحتين من الليمون. ضعيه في الفريزر طوال الليل وتناوله أول شيء في الصباح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى