أخبار محلية

حقائب لسياح تحتوي على أموال اختفت في مطار بيروت!

 

LebanonOn

تلقّى موقع LebanonOn إتصالا من كردستان العراق، من شخص يدعى أيّوب إسماعيل يُعلمنا أنّ رفاقه وعددهم ثلاثة، قد أضاعوا مبلغا كبيرا من المال في مطار بيروت.
وفي التفاصيل التي رواها أيّوب، فإنّ الحادثة مرّ عليها أسبوع حيث إختفت حقيبتان تحتويان على مبلغ كبير من المال، احدها مبلغ 50 مليون ليرة لبنانية، والثانية حوالي 60 مليون ليرة لبنانية.
ولفت ايّوب الى أنّ الشخص الثالث كان بحوزته حقيبة بداخلها 30 مليون ليرة لبنانية وهي الوحيدة التي وصلت الى ارض إربيل في كردستان، مؤكّدا أنّهم منذ اسبوع وهم يراجعون المسؤولين في مطار اربيل لعلّ الحقائب تكون ضائعة فيه لكنّهم حصلوا على تأكيد من الجهات المسؤولة هناك بآلّا حقائب ضائعة تعود لهم.
ويعتقد ايّوب أنّ الحقائب لا تزال موجودة في مطار بيروت نتيجة خطأ ما، وإمّا تمّت سرقتها، مشيرا الى انهم من رواد السياحة في لبنان بشكل دائم، ويُدخلون مبالغ كبيرة من المال دائماً معهم، كما اضطروا أخيراً لنقل هذا المبلغ الكبير من الليرة اللبنانية لتعذّر تصريفها الى دولار اميركي، ولأنّهم في الوقت عينه سيعودون في الفترة القليلة المقبلة الى بيروت وسيحتاجونها من أجل صرفها.
كما ذكر أيّوب للموقع ، إسمَي الشخصين اللذين يمتلكان الحقيبتين، وهما “كارمه ند عبد الله خليل” و”محمد خدر سليم”، وانّهما لا يعرفان كيف يتواصلان مع الجهات المعنية في لبنان.
وعليه، يضع موقعنا هذه الحادثة برسم القوى الأمنية وفصيلة قوى أمن مطار بيروت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى