أبرز الأخبار

عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس يصيب بدقة مجدداً ! وهزة العراق التي توقعها منذ يومين تحدث فجراً !

Almarsadonline

عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس اصاب في حدوث زلزال تركيا في ٦ شباط، واصاب في حدوث زلزال المغرب منذ ايام ثلاثة ،وهو توقع حصول زلزال في دولة عربية وسمْى العراق تحديداً… وها هو فجراً يضرب محافظات عراقية بقوة
فقد أعلنت وزارة النقل العراقية: تسجيل 3 هزات أرضية في محافظتي ‎دهوك وكركوك فجر اليوم تراوحت شدتها بين 3.1 و 4.7 ريختر

وكان العالم الهولندي قد اعلن حرفياً منذ يومين أن ” دولة عربية جديدة في مرمى توقعاته

تحذيره كان خطيراً ومرعباً ، حيث حذر من زلزال قوي سيضرب دولة عربية.
وتوقّع العالم الهولندي فرانك هوغربيتس بحدوث زلزال قوي قريباً في العراق.
يذكر انه منذ أيام قليلة، غرّد العالم الهولندي المثير للجدل على حسابه في “إكس” قائلاً: “اليوم يتقارب اقترانان كوكبيان مع عطارد والزهرة مع اقترانين قمريين مع المشتري وأورانوس. وفي 6 أيلول، حدث تقارب آخر مع عطارد والزهرة. أتوقع مجموعة من الهزات القوية قريبًا. 5 إلى 7 أيلول “.
ونبّه إلى وجود إمكانية كبيرة لوقوع هزات ارتدادية في منطقة الزلزال أو بالقرب منها، وقال إن المنطقة الواقعة غربي البرتغال وإسبانيا وإيطاليا يجب أن تكونا في حالة تأهب.
وقد تسببت تحذيرات هوغربيتس المتكررة في حالة من الهلع حول العالم، خاصة بعد أن تنبأ عدة مرات بحدوث زلازل أو هزات قبل وقوعها بالفعل على مدار الأسابيع القليلة الماضية، وربط بين تنبؤاته وبين تحركات الكواكب واصطفافها، أهمها كان توقعه بالزلزال المدمر الذي ضرب الأراضي التركية في 6 شباط الماضي والذي تسبب في سقوط أكثر من 50 ألف قتيل وعشرات الآلاف من الجرحى والمشردين. وقد توقع هوغربيتس وقوع ذلك الزلزال قبلها بثلاثة أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى