منوّعات

خلافات عائلة الراحل جورج الراسي إلى العلن.. ساندرين تتهم شقيقتها نادين بأنها مريضة نفسياً وتفجر مُفاجأة عن علاقتهما

نفت الفنانة ساندرين الراسي شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي، الأخبار التي أكدت تعنيفها وشقيقها “سباستيان” لوالديهما وتحطيم سيارتيهما.

وأكدت ساندرين لـ “فوشيا” أنها ستلجأ إلى القضاء لمتابعة الموضوع، خاصة أنه جرى التشهير باسمها واتهامها مع شقيقها بالقيام بأمور لا علم لهما بها، إذ جرى الاستناد إلى تسجيل صوتي سبق أن أرسلته شقيقتها نادين لطليقة جورج جويل حاتم، لاستعطافها وإلصاق التهمة بهما لتنفيذ أهدافها الخاصة، بحسب تأكيدها.

وتابعت ساندرين: “نادين كانت خائفة من تسريب تسجيلات صوتية لوالدي تحدث خلالها مع الإعلامية نضال الأحمدية حول المشاكل التي كانت بين الراحل وبينها، خاصة أنه كان رافض لفكرة إطلاق الديو الذي جمعهما. وهذا ما دفعها الى دعوة أهلي على الغداء وتوثيق تلك اللحظات لتسليط الضوء على طريقة اهتمامها بهما على الرغم من أنها تركتهما حوالي 8 أشهر من دون السؤال عنهما”.

وأضافت: “حاولت نادين حماية نفسها والانتقام من أهلي وألصقت تهمة الاعتداء على سيارتيهما بشقيقي سباستيان الذي كان متواجدا طيلة الوقت في المستشفى إلى جانب ابن أخي “جو” الذي خضع لعملية جراحية”.

وكشفت أنها تعمل جاهدة وشقيقها سباستيان لنقل كافة ممتلكات الراحل إلى اسم ابنه جو، مشيرة إلى أن نادين حاولت إقناع والديها بضرورة التنازل عن حضانة جو لجده والحصول على ممتلكات الراحل؛ ما يسهل لها الحصول على جزء من الإرث بعد وفاتهما.

وقالت: “نادين غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي ظهرت فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية ثيابا ملونة وتلهو في أماكن السهر”.

وتابعت ساندرين: “ما تقوم به نادين هو مجرد مسرحية لتسليط الضوء على نفسها، واستعطاف الجميع على الرغم من أنها كانت على خلاف مع شقيقي الراحل عند وفاته”.

وأضافت: “نادين كانت عاملة “بلوك” لجورج، ولم تكن تحبه لأنه كان ضد أسلوب حياتها، ولا أريد الخوض بهذه التفاصيل”.

ووصفت ساندرين الراسي ما يحدث مع شقيقتها نادين بالمرض النفسي، إذ باتت تتعمد الحديث عن عدد من النجوم في المقابلات الصحافية لتسليط الضوء عليها وزيادة شهرتها، وعلقت: “طول عمرها قاعدة على جنب”.

(فوشيا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى