أخبار محلية

ما هو موقف الامين العام للامن الإسرائيلي من خطاب السيد نصرالله؟

 

Almarsadonline

حدث المقدم (احتياط) يارون بوسكيلا ، الأمين العام لـ “الأمن” حول خطاب السيد حسن نصر الله وما معانيه التي يعتقد أنها تستحق الاهتمام.

فقال : عليك أن تتذكر أن نصرالله لا يتحدث للشعب اللبناني وليس للإيرانيين وبالتأكيد لا إلى أعضاء حزب الله ، إنه يتحدث إلى المجتمع الإسرائيلي. إنه يعرف بالضبط ما يقترحه لهم.

وأشار إلى حد كبير لنقاط القوة ونقاط الضعف لدينا ولكن عندما نتصرف خارج حدود العدو ، فإننا نعيق تطور حزب الله من الوصول إلى الإنجازات الشيء الثاني وتحدث نصرالله عن العزلة بين الساحات ، ويقول لن تنجح في عزل الساحات ، وهذا من نجاحاتنا ، ولن ننجر إلى المواجهة كما كان يود.

عندما سُئل بوسكيلا عما إذا كان هناك أي سبب يدعو إسرائيل لشن هجوم في لبنان على الرغم من الخوف من رد فعل حزب الله بقسوة ، أجاب أولا وقبل كل شيء ، الجواب نعم الإرهاب يتكون من الدافع والعمليات القدرة. ولكن في بعض الأحيان يكون الدافع مدفوعًا بالقدرة العملياتية.

ومع تزايدها ، فإنها تحفز أيضًا العدو على القيام بأعمال إرهابية. إذا قررنا عدم الهجوم وعدم الإضرار بالقدرات العملياتية للعدو ، فإنه يشعر بأنه أكثر قدرة على ذلك. القيام بأعمال إرهابية ضد إسرائيل. لذلك ، فإن تقليص المخزونات يعد أمرًا بالغ الأهمية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى