منوّعات

ندى أبو فرحات عاشت مساكنة قبل إرتباطها رسمياً

​ندى أبو فرحات​ هي واحدة من أكثر الممثلات الموهوبات، وقد أثبتت جدارتها بأدائها في لبنان والعالم العربي. رفعت من مستوى الدراما اللبنانية بتمثيلها الحقيقي، البعيد كل البعد عن التصنع والكذب، فبات المشاهد ينتظرها من عمل لآخر، وإن غابت ينتظرها على أحر من الجمر.

شاركتندى أبو فرحاتعام 2013 في برنامج “رقص النجوم” كواحدة من المشتركين المعروفين الذين تنافسوا على اللقب، واستطاعت ان تصل الى المرحلة النهائية لأنها تتمتع بموهبة كبيرة في الرقص.

عاشت مساكنة مع حبيبها وتزوجا لوحدهما

ندى أبو فرحاتشفافة لدرجة انها لم تخف من الاعلان عن أنها كانت تعيش مساكنة هي وحبيبها قبل أن يتزوجا، ودافعت عن الموضوع وقالت إنه من المهم ان تتعرف على الشخص الذي ستقضي معه حياتك بصورة مباشرة. أما عن زواجها، فقالت ندى أبو فرحات إنه لو لم يريدا تكوين عائلة وإنجاب الاولاد، ما كانا ليفكرا في إثبات حبهما عبر ورقة رسمية.

فيديو يورط ندى أبو فرحات.. متهمة بإهانة زوجها

لم يكن أحد يعرف هوية حبيبندى أبو فرحاتحتى بعد الزفاف بأيام، وبعدها تم الكشف عنه ليتبين أنه المخرج إيلي كمال، الذي تعاونت معه في أعمال سابقة، وروت ندى أبو فرحات تفاصيل يوم زفافها، وقالت إنها تعيش أكبر قصة حب في حياتها: “لقد كنّا على علاقة جديّة لنحو أربع سنوات اكتشفنا خلالها مدى تقاربنا الفكري وانسجامنا على مختلف المستويات، قبل أن نقرّر الارتباط وتكوين عائلة صغيرة تشبهنا”.
وعن قرارها في أن تكون وحدها هي والعريس يوم الزفاف، وأن يكون الزواج مدنياً، قالت: “لطالما حلمتُ بأن أكون وحيدة في هذا اليوم مع الرجل الذي إخترته. حلمتُ بأن نكون بمفردنا في لحظة أجدها مصيرية وشديدة الحميمية. هي لحظة لا تتكرّر عندما نلتزم بأن نمضي ما تبقى من عمرنا مع شخص واحد. وهو كان يشاركني هذا الحلم، ولذلك قصدنا قبرص وحدنا، تزوّجنا وعدنا إلى بيروت ببساطة تامّة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى