أخبار محلية

الحزب يخلي مراكزه المكشوفة بعد رسائل اسرائيل: اكبر من مواجهة واصغر من حرب!

كشفت مصادر ميدانية لـLebanonOn، ان الوضع في الجنوب يتجه نحو توسع في رقعة المواجهات، وتحرك المقاتلات الاسرائيلية والمسيرات المتطورة نحو ضرب اهداف في منطقة النبطية هو رسالة لحزب الله بان مراكزه في المنطقة باتت في قلب المعركة، وهذا يعتبر تطورا كبيرا في سياق المعركة، وقد يجر الوضع الى مكان اكبر من مواجهة واصغر من حرب.

واشارت المصادر الى ان حزب الله رفع من مستوى الحيطة والحذر، وقام باخلاء جميع المراكز المكشوفة، ورفع من نسبة جهوزية تحسبا لاي تطور في سياق المعركة.

ولفتت الى ان ” المقاومة متحكمة بزمام المبادرة، وان العدو الاسرائيلي دخل في مرحلة اغتيالات القادة الميدانيين في الحزب، لكن ما ظهر هو ان ملاحقتهم تتم بحسب توصيفاتهم القديمة بسوريا، وان العدو لا يعلم توصيفاتهم في لبنان وهذا يوضح مدى الفشل الاستخباراتي، وان بنك الاهداف لديهم قديم ولا يملك القدرة على توجيه ضربات تهز اركان حزب الله”.

وختمت المصادر: ” بينما يحشد العدو اكثر من مئة الف عسكري على الحدود، لا زال عسكر حزب الله يتبدل ويخدم بنظام الخدمة والاجازة، وهذا يوضح ان حزب الله مرتاح من الناحية التكتيكية والعسكرية على عكس ما هو عند الطرف المعادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى