منوّعات

نجمة كبيرة بإطلالة مختلفة بالعباءة السوداء

تحرص النجمة أصالة نصري في إطلالاتها الأخيرة على اختيار الملابس الفضفاضة على هيئة عباءة، فبعد الفستان المطرّز بألوان العلم الفلسطيني وبتصميم الزي النسائي التقليدي الفلسطيني، اختارت الظهور في مهرجان الفصحى بالرياض بفستان مشابه.

وأطلّت النجمة السورية بفستان ذي تصميم بسيط وفضفاض باللون الأسود، وجاء على شكل عباءة خالية من التطريزات البارزة والألوان، وتميّز بأكمام طويلة وقد زيّنته خطوط من البرق الفضي أضفت عليه المزيد من النعومة.

 

 

ومن الناحية الجمالية، ظهرت أصالة بلون شعر مختلف، حيث اعتمدت اللون الأشقر العسلي، ويبدو أنها تخلّت عن قَصة الشعر الصبيانية واختارت تصفيفة شعر متوسط الطول بحركة “ويفي” ناعمة مع غرّة جانبية، فبدت بتسريحة شعر جميلة وتلائم شكل وجهها ومكانتها الفنية.

وأكملت أصالة إطلالتها بمكياج قوي ذي ألوان هادئة تبرز جمالها من دون مبالغة.

على صعيد آخر، أصدرت أصالة أخيراً، الجزء الأول من ألبومها الجديد “لحّقت نفسي”، وهو يتضمن ست أغانٍ بعنوان: “الأخبار الحلوة” من تأليف محمود سليم وألحان كريم أحمد، و”رجل مثالي” من كلمات أحمد إبراهيم، و”لما بنتجاهل” من كلمات محمود كلازا وكريم نيازي، و”فوووق” من تأليف عمر عبده علي، و”مارس أبريل” من كلمات عليم ولحن نور عز وتوزيع أحمد مغربي، و”مانغا” من تأليف مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى