أخبار محلية

نائب عن البقاع ومسلحين اقتحموا مستشفى بعد تهريب موقوف

مناشير
اقتحم نائب عن البقاع الغربي محسوب على احدى احزاب الأمر الواقع، يرافقه مجموعة مسلحة وطبيب مستشفى الزهراء الجامعي، وهددوا مدير المستشفى ورؤوساء الأقسام، بعد افتضاح امرهم واشتراكهم بعملية تهريب موقوف من المستشفى (الموقوف من آل عمار من بلدة مشغرا البقاع الغربي).
هذا الاقتحام حصل رداً على عملية التهريب كانت حصلت في وقت سابق في 13 الشهر الفائت بعد قيام الطبيب (ز. ت) بالتعاون مع اشخاص مسلحين يستقلون سيارات رباعية الدفع على تهريب الموقوف، وخلال التحقيق تبين من خلال كميرات المراقبة، أن الطبيب المناوب (ز. ت) اعطى كود المصعد للمجموعة المهربة، مما استدعى من المدير يوسف فارس ارسال شريط الفيديو الى الرئيس نبيه بري لإطلاعه بما جرى. واليوم عندما علم ان الشريط وصل للرئيس بري اقتحم النائب والطبيب مكتب المدير فارس الذي لم يكن متواجداً فيه وتركوا رسالة للأخير مع الموظفين وعمال الإستعلامات بمنعه من الحضور الى المستشفى، فساد حالة من الهرج والمرج والبلبلة في وسط حضور الاجهزة الامنية.
وأكدت مصادر ل”مناشير” أن المدير يوسف فارس مع رؤساء الاقسام تقدموا باستقالاتهم احتجاجاً على الذي حصل، فيما رُفضت استقالاتهم، وتجري محاولات لمعالجة المشكلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى