أبرز الأخبار

عمر حرفوش يُهدّد إعلامي

المصدر: “الشفافية نيوز

علم موقع “الشفافية نيوز” أنّ الإعلامي ربيع ياسين تلقى رسالةً عبر حسابه الخاص على انستغرام من المدعو عمر حرفوش متهمه بالافتراء عليه وتضليل الرأي العام عبر نشره “برومو” لحلقة برنامجه تحدي الـ 15 سؤال التي ستُعرض اليوم على قناته الخاصة على منصة اليوتيوب والتي يستضيف فيها الصحافي رامي نعيم. وقد تضمنت الحلقة أسئلة جريئة موجهة لرامي نعيم عن علاقاته بحرفوش وعن الأموال التي كان يتقاضاها نتيجة عمله معه.

حرفوش طالب ياسين بإطلاع الرأي العام حقيقة ما تضمنته “البرومو”  التي عادةً ما تكون مزيج من أجوبة الضيف وأسئلة ياسين بعد أن كان قد اتصل بالصحافي رامي نعيم مستوضحًا إياه عن كلامه المتعلق بالشخصية التي وصفها نعيم خلال الحلقة بالمخابرات.
وعندما رفض ياسين ذلك قام حرفوش بتهديده بنشر مضمون حديثهما على “ستوري الانستغرام”.
“الشفافية نيوز” تواصلت مع الإعلامي ربيع ياسين الذي قال بدوره “تلقيتُ صباحا رسالة عبر حسابي الخاص على انستغرام من عمر حرفوش على خلفية “برومو” حلقة الصحافي رامي نعيم حيث قال لي حرفوش إن مونتاج “البرومو” مضلّل، وفيه إيحاء بأن نعيم يتهمه بأنه رجل مخابرات، مؤكداً أن هذا الأمر يُعد افتراء عليه شخصيًا”.
وأضاف ياسين أنّه أوضح لحرفوش أنّ نعيم لم يقل ذلك وتمنّى عليه مشاهدة الحلقة التي ستُعرض اليوم على قناته الخاصة على منصة اليوتيوب، وأضاف ياسين قائلاً “أكدت له في رسالة صوتية أن “البرومو” عادة لا تخضع لتسلسل زمني معين لا من حيث المواقف ولا حتى الأحداث ونحن نضع فاصل بين موقف وموقف”.
وكشف ياسين رد حرفوش عليه بالقول حرفياً  “خلي كلماتك المنافقة للمشاهد . مش الي” وطالبه إمّا بشرح الحقيقة للرأي العام لمنع الالتباس أو أنّه سينشر مضمون الحديث”.
وقال ياسين “لا حرفوش ولا يلي أكبر منو بهددونا وبعلمونا شغلنا ومهنينتا”، وأضاف “البرومو” موجودة وأتمنى على الرأي العام أن يشاهدها وأن يحكم.
وختم ياسين “على كل حال “كلّ مين في مسلّة تحت باطو بتنعرو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى