منوّعات

الخلاف بين نادين نسيب نجيم وطليقها هادي الأسمر يحتدم.. هل تخسر حضانة أولادها؟

يبدو ان الخلاف بين الممثلة نادين نسيب نجيم وطليقها المهندس هادي الأسمر يتفاعل، فقد نشرت نادين فيديو لابنتها “هافين” وهي تستمتع بوقتها داحل حوض السباحة، وعلقت عليه بكلمات مؤثرة.

وقالت نادين:”الله يحميكي يا حياتي وفرحتي بتحبي الحياة و بتحبي الفرح روحك نقية و برائتك تاجك و جمالك بس تكوني معي فرحتك ضحكتك وجهك كلك بتكوني عم تشعّي فرح وكرمالك وكرمال جوڤاني مستعدة اعمل كل شي حتى احميكم”.

وكانت نادين هاجمت صاحب حساب “شربليتا”، واتهمته بفبركة خبر يتعلق بقضية خلاف بينها وبين زوجها السابق هادي الأسمر.

وكان الحساب نشر أن نادين توجهت إلى المحكمة، يوم الجمعة الماضي، بصفة مدّعى عليها من قبل زوجها السابق، لإنهاء ما وصفه بـ”المهزلة التي تقترفها ضده على وسائل التواصل الاجتماعي”.

كما اتهم نادين بأنها “شنت على زوجها حربا عبر حساباتها الخاصة ومن خلال إحدى الصفحات التابعة لنضال الأحمدية التي دأبت على التشهير به علنا”.

وتابع شربل: “أما هو (هادي الأسمر) فقد التزم الصمت وطلب من نادين وقف هذه المهزلة من أجل أولادهما، لكنها رفضت كل محاولات زوجها السابق، ما اضطره لمقاضاتها في محكمة قصر عدل بعبدا”.

ونقلت نجيم ما دوّنه شربل حول قضيتها مع طليقها، عبر حسابها في إنستغرام، وردت عليه بغضب مهددة: “صلح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لأنه أنا مدعيي على هادي الأسمر بتلفيق والتزوير والقدح والذم إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس”.

وهددته بالقول: “روح انضب بقى إنت ويلي عم يدفعولك واسكوت أحسن ما إنت كمان تلحقوا، ما تشوه الحقيقة احسنلك! سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي”.

وكانت نادين قد أعلنت انفصالها عن هادي الأسمر، بشكل رسمي عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى