أبرز الأخبار

مطلق النار على البيك أب في عين كفاع… صورة تظهر سيارته ولوحتها…

Screenshot_20230414_082555Screenshot_20230414_082620

“ليبانون ديبايت”

تعرض عدد من الشبان لإطلاق نار،  أمس أثناء عودتهم من العمل، على طريق عين كفاع – جبيل، من قبل شخص إعترضهم على الطريق وطلب منهم إفراغ شاحنتهم الـ “بيك أب” من البضائع المحملة عليه، ليقوم بإطلاق النار عليهم بعد رفضهم.
وبحسب المعلومات فإن الشبان وهم من بلدة عين الذهب قضاء عكار، إعتادوا على الذهاب إلى منطقة جبلية في جبيل للبحث عن أنواع محددة من الأعشاب الجبلية التي تنمو هناك كالـ “مريمية واليانسون” وغيرها بهدف تيبيسها وبيعها فيما بعد.
وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت” قال الشاب محمد السيد سائق البيك أب: “كنت أقود الشاحنة وبسبب وضع الطقس إخترت طريقاً آخراً أقل سهولة من الطريق الذي إعتدنا سلوكه خوفاً من الإنزلاق، متجهين إلى عكار بعد إنتهائنا من العمل”.
وأضاف، “فجأة إعترضتنا سيارة، نزل منها شاب مسلح وطلب منا إفراغ الشاحنة، فطلبنا منه إبعاد السلاح وأن يعرفنا بنفسه ولكنه هددنا بإطلاق النار وقام بإطلاق الشتائم، وقال لنا إذهبوا واعملوا في مكان آخر”.
وتابع السيد، “طلبت منه أن يتكلم معنا بأسلوب آخر، فقال إرجع من هنا ولا أريد أن أراك مرة أخرى هنا، فقلت له أنا أمر من هنا مرور الطريق وهي طريق عام من حق الجميع، فبدأ بإطلاق النار على الشاحنة التي كانت مليئة بحوالى 9 أشخاص”.
وأردف، “بعدما بدأ بإطلاق النار حاولت الهرب فبدأ بإطلاق النار بشكل مباشر، ما ادى إلى إصابة أحد العمل المتواجدين معي في خاصرته، وإصابة الشاحنة بعدة طلقات نارية وهذه محاولة قتل واضحة ونضع هذا الأمر بعهدة القوى الأمنية وننتظر التحقيقات”.
وختم السيد بالقول، “قمنا بالتواصل مع الصليب الأحمر الذي وصل إلى المكان وساعدنا، وقد تمكنت من تصوير سيارة الشاب الذي قام بإطلاق النار علينا، وأعتقد أن الهدف كان السرقة ثم تحول إلى محاولة قتل بسبب رفضنا الإنصياع له”.
وحصل “ليبانون ديبايت” على صورة السيارة التي كان يستقلها مطلق النار ورقمها، ويتم التحقيق عبر القوى الأمنية تحت إشراف القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى