أخبار محلية

مكاري : ” لا داعٍ لتحميل ” الوكالة الوطنية ” أم ” ليبانون فايلز ” أي تبعة لخبر نقابة المهندسين”

 

Almarsadonline

أشارت نقابة المهندسين على صفحتها عبر فيسبوك في منشور ان “ليبانون فايلز” نشر خبراً كاذباً عن نقيب المهندسين في بيروت، متوعدة بالملاحقة القانونية بسبب الترويج لـ “خبر كاذب” يخصها.
تواصل “ليبانون فايلز” مع وزير الاعلام زياد مكاري لشرح الالتباس الذي حصل، خاصة وان موقعنا قد نقل الخبر من الوكالة الوطنية للاعلام. كيف تمّ نشر هذا الخبر عن طريق الخطأ، وبالطبع هو غير مقصود من الزملاء في “الوكالة الوطنية”؟ وهل يتحمّل “ليبانون فايلز” التبعات القانونية عن مصدر الخبر، خاصة وان نقيب المهندسين وصف الموقع بالكاذب ومروج لأخبار وشائعات، وهو أبعد ما يكون من أهدافنا الاعلامية، واستطراداً من يتحمّل مسؤولية إعطاء صورة كهذه عن موقعنا وتاريخه الطويل في نقل الخبر بموضوعية واحتراف؟
الوزير مكاري أشار الى ان الخبر هو عبارة عن بيان لا شك انه يرتّب بمضمونه حول الانتخابات الفرعية للمهندسين سوء تفاهم مع اللائحة المنشورة، والالتباس حصل لدى نشر الوكالة الوطنية لهذا الخبر، ورأى مكاري انه لا داعي لتحميل كلا من “الوكالة الوطنية للاعلام” او “ليبانون فايلز” اي ملاحقات قانونية”.
واضاف مكاري: “الوكالة الوطنية اصدرت توضيحاً بخصوص هذا الخبر، علما انني سأتابع التحقق من الاسباب التي أدّت الى هذا الخطا في النشر، بالرغم من يقيني انه غير مقصود البتة من قبل الوكالة الوطنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى