أبرز الأخبار

توقيف شخصين هددا القوى الامنية في كفرقاهل في الكورة وطوني فرنجيه : ” عل وزير الداخلية يستيقظ بعد هذه الحادثة” 

Almarsadonline

شهدت منطقة منطقة ​كفرقاهل​ في ​الكورة​ حادثاً “همجياً”، حيث حضرت دورية لقوى الأمن للكشف على ورشة في المنطقة، فتعرّضت للشتم والاهانة الطائفيّة وتم شتم بكركي بألفاظ نابية وغير لائقة، كما تمّ تهديد أفراد الدورية.

وبعد انتشار مقطع الفيديو، عملت القوى الامنية على هدم واجهة البناء المخالف التابع لكّل من “ض. ق.” وشقيقه “م” كما تمّ توقيفهما. وتمّ حجز الشاحنة التي هاجمت سيارة الدورية.

تجدر الاشارة الى ان البناء مشاد على ارض مشاع للدولة اللبنانية.

وفي السياق، دعا النائب طوني فرنجية في تصريح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى “اتخاذ اقصى التدابير بحق المعتدين على القانون وعناصر القوى الأمنية والمرجعيات الروحية، الذين حاولوا تأجيج الفتنة الطائفية التي نحن بغنى عنها”.

واكد فرنجية ان “اجهزة الدولة والمرجعيات الروحية، وأصحاب الحق ليسوا مكسر عصا. علَّ وزير الداخلية يستيقظ بعد انتشار “فيديو” الاعتداء في الكورة”.

بدوره، استنكر عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النائب فادي كرم “الاعتداء على القوى الأمنية”، واصفاً ما حصل بالـ”سابقة الخطيرة”، وقال: “استفزّني ما حدث من تعدّي في كفرقاهل على القوى الأمنية وعلى أهالي الكورة وكافة المواطنين اللبنانيين المؤمنين بالدولة”.

وأبدى كرم “أسفه لما حصل”، مطالباً الأجهزة الأمنية “بتوقيف الفاعل فوراً”، داعياً أهالي الكورة “للتروّي وترك الأمور للأجهزة الأمنية للمعالجة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى