منوّعات

فضيحة فنان شهير تحرش بالفتيات تخرج للعلن…هذا إسمه!

فضيحة كبيرة تحدث عنها ممثل مصري شهير جدًا، حيث كشف عن مصور آخر شهير متحرش جنسيًا ما سبب صدمة كبيرة للمتابعين.

في التفاصيل، لم يستطع الممثل المصري الشاب أحمد داش التزام الصمت إزاء تعرض صديقته للتحرش والتعدي على خصوصيتها من قبل مصور فوتوغرافي يمتلك حسابًا على موقع إنستغرام يتابعه عليه عشرات الآلاف.

وشارك أحمد داش منشورًا عبر خاصية ”الستوري“ يكشف من خلاله عن هوية المتحرش وتصرفاته غير اللائقة مع الفتيات، وكتب: ”تحذير متحرش.. تحذير من التعامل مع المصور أحمد لطفي الشهير بكوشي لما بدر منه من تصرفات غير أخلاقية بالتحرش والتعدي على خصوصيات عدد من الفتيات ومنهم صديقة شخصية لي“.

وتابع: ”ده تحذير للتعامل معه لعدم مهنيته واضرار بالآخرين“، ثم شارك صورة لحساب المصور الشخصي.

ونلاحظ أن المصوِّر، الذي يتابعه أكثر من 55.6 ألف شخص عبر موقع إنستغرام، قرر تحويل حسابه من عام إلى خاص بعد الفضيحة المدوية؛ منعًا للتعليقات السلبية.

وعلى الصعيد المهني، أطلَّ أحمد داش في الحلقة الثالثة من المسلسل العالمى Moon Knight، مُجسدًا دور شاب بلطجي يدخل في مشاجرة عنيفة مع النجم العالمي أوسكار إسحاق، الذي يؤدي دور ”مارك سبكتور“ أو ”ستيفن جرانت“.

ويبدأ المشهد بخلاف بين أحمد داش وأوسكار إسحاق ورجلين آخرين على سطح أحد المنازل، حيث يصرخ داش بالمصرية ”في وشك يا خواجة“ ثم يرمي خنجرا بتجاه أوسكار، وبعدها تستمر المعركة بين الرباعي في عدة مناطق بالقاهرة، حيث يقتل أوسكار الرجلين، ثم يحمل داش إلى حافة الجبل مهددًا إياه بإلقائه أرضًا في حال لم يمنحه معلومات عن مكان ”هارو“، إلَّا أن داش يقطع الحبل الذي يربطه به منهيًا حياته، قائلًا بالإنجليزية: ”المجد لـ آميت“.

وتدور أحداث مسلسل Moon Knight حول أحد جنود المشاة البحرية الأمريكية الذي يعاني من اضطرابات انفصالية، حيث يكتسب قوى خارقة من إله القمر المصري.

ويلعب دور البطولة الممثل الأمريكي إسحاق أوسكار الذي يجسد شخصية ”ستيفن جرانت“ و“مارك سبيكتور“ المعروف باسم ”فارس القمر“، وهو بطل خارق يعاني من اضطرابات انفصالية ويمتلك شخصيات متعددة، حيث يجد نفسه متورطًا في طقوس غامضة تحيط مصر القديمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى