منوّعات

توقعات الأبراج ليوم الأحد 31 آذار / مارس 2024

برج الحمل
من الناحية الصحية أنت تعاني من حساسية شديدة ونحافة حاول يا عزيزي أن تعمل نظام صحي للتسمين في رمضان لأنه وزنك قليل، أما من الناحية المهنية تنهي أياماً من الصراعات أو مراوحة المكان وتعزز حياتك الشخصية ايضاً فتخرج إلى الضوء مليئاً بالثقة. إنه يوم مميز تشير عليك بافتتاح شيء جديد، اذ ان الهموم ستختفي رويدا رويداً، أما عاطفياً تشعر بالتوتر من تصرفات شريكك حاول أن تراقبه دون علمه.

برج الثور
من الناحية الصحية أنت تشعر بوجع شديد في المعدة بسبب الصيام حاول يا عزيزي أن تبتعد عن الأكل الجاهز، أما من الناحية المهنية حاذر القطيعة والخلافات الحادة انه يوم سلبي ومتشنج جداً قد تقلق خلاله بسبب وعكة صحية او وضع عائلي صعب تكثر المسؤوليات وتشتد، اطلب النصيحة والمساعدة لا تهمل الواجبات كما يجب عليك التأقلم مع كثافة الضغوط، عاطفياً تشعر بالملل من شريك حياتك.

برج الجوزاء
من الناحية الصحية قد تمر بوعكة صحية في شهر رمضان المبارك حاول ان ترتدي ملابس ثقيلة ولا تنسي فيتامين سي، أما من الناحية المهنية شهر واعد تسطر فيه نجاحاً أكيدا كذلك قد تتسلط الأضواء على أوضاعك العائلية والمنزلية تعرف حركة كبيرة في هذا المجال وربما لقاءات مع من تحب او قد تحدث تغييرات في مكان إقامتك، عاطفياً تشعر بالوحدة.

برج السرطان
من الناحية الصحية أنت تعاني من نغزات في القلب لا تقلل فقط التزم بحمية غذائية بعيداً عن البقوليات والحبوب، أما من الناحية المهنية حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم وليس الأنا الخاصة بك، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة لا تقلق لكن حاول أن تتعامل مع الشريك بلطف.

برج الأسد
من الناحية الصحية تعاني من صداع شديد وحساسية الربيع حول أن تلتزم بالتعليمات لتجنب الحساسية، أما من الناحية المهنية أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك، أما من الناحية العاطفية أنت على خلاف مع شريك حياتك حاول أن تستوعبه.

برج العذراء
من الناحية الصحية أنت تعاني من جفاف في العيون بسبب المكيفات حاول يا عزيزي أن تعالجها حتى لا تزداد في فصل الربيع، أما من الناحية المهنية يبدو أن حجم المشاكل في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى ومن الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر، أما من الناحية العاطفية تعاني من جفاف شريك حياتك معك حاول أن تتأقلم مع أسلوبه.

برج الميزان
من الناحية الصحية لديك شعور أن صحتك ليس على ما يرام بسبب الصيام حاول أن تهدأ ولا تفكر بطريقة سلبية، أما من الناحية المهنية أنت ناجح في العمل حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي، أما من الناحية العاطفية أنت تعيش قصة حب كبيرة حاول أن تعيش اللحظة.

برج العقرب
من الناحية الصحية صحتك جيدة لكن حاول أن تشرب ماء بكثرة في هذه الفترة، أما من الناحية المهنية بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، أدى ذلك إلى ظهور الخلافات بدلاً من النجاح لكن، يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك وأن لا تحاول أن تلعب بواحدة ضد الأخرى، من الناحية العاطفية يوجد خلاف بسيط بينك وبين الشريك حاول أن تحله بهدوء.

برج القوس
من الناحية الصحية أنت تعاني من الوزن الزائد في رمضان يا عزيزي حاول أن تلتزم بتناول السلطة والفواكة ولا تسى شرب الماء بكثرة لأنه يشعرك بالإشباع، يحمسك هذا اليوم على الانفتاح وعلى التواصل مع الاخرين وعلى القيام بواجبات اجتماعية ومهنية تنجح في طرح موضوع حساس وتقدم عملا مهماً.إذا عالجت مشكلة شراكة فحاول ان توضح النقاط وان لا تترك سؤ التفاهم يسود، أما عاطفياً أمورك جيدة.

برج الجدي
من الناحية الصحية أنت تعاني من آلام كبيرة في الظهر والأكتاف حاول يا عزيزي أن تعمل علاجات طبيعية، أما من الناحية المهنية يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل، يا عزيزي كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل، يا عزيزي سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة، أما من الناحية العاطفية أمور جيدة لا يوجد جديد.

برج الدلو
من الناحية الصحية يا عزيزي أمورك كلها جيدة لكن تعاني من جفاف في البشرة حاول الالتزام بوضع مرطبات واشرب الماء، أما من الناحية المهنية لا تقحم نفسك في مجالات دقيقة كن هادئاً وموضوعياً في تنظيمم الامور لا تؤجل ولا تماطل ولا تستخف او تهمل اي موضوع، أنت تسلط الاضواء على جميع تصرفاتك لكنك تفتقد الى سرعة الخاطر والحيوية، أما من الناحية العاطفية تشعر بالتعب أنت وشريك حياتك حاولا جعل هذا الأسبوع للراحة فقط.

برج الحوت
من الناحية الصحية يا عزيزي أنت تعاني من أوجاع في منطقة الظهر بسبب طبخ رمضان حاول أن تمارس رياضة السباحة، أما من الناحية المهنية استرح ولا تستعجل أمراً كي لا تصاب بخيبة أمل، تجنب الجدال وإثارة الخلافات. تتلقى جواباً أو تحصل على تأكيد او دعم بادر ولا تقف ساكناً انه يوم مهم جداً، ابتعد عن المغامرة كليا طباعك متقلبة تثير العدائية والنفور، أما عاطفياً تشعر بالوحدة وتبحث عن شريك يناسبك لا تفقد الأمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى