منوّعات

١٠ أطعمة لحياة جنسية أفضل

لا تتعجبون كثيراً، فهناك بعض الأطعمة التي تؤثر بشكل كبير ومباشر على حياتك الجنسية! لقد ثبت علمياً أن هناك أنواع معينة من المأكولات التي يمكنها أن تساعدك في الوصول إلى النشوة الجنسية، وكذلك الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، وهاك بعضها يؤثر سلباً وقد يتسبب في ضعف الانتصاب لدى الرجال. لذا تعرف معنا في السطور التالية على أهم الأطعمة التي نرشحها لك للحصول على حياة جنسية رائعة…

إليك ١٠ أطعمة لحياة جنسية أفضل
١- المأكولات البحرية

تعد المأكولات البحرية منبع للخصوبة، فهناك سبب لكل النكات التي تطلق عن الأسماك والعلاقة الجنسية! المأكولات البحرية هي كلمة السر، فهي تحتوي على دواء جنسي طبيعي. تناولوا السلمون، المحار والجمبري لعلاقة حميمة مثيرة لا تنسى.

٢- الطماطم لحياة جنسية أفضل

تعتبر الطماطم من أفضل الأطعمة التي تفيد البروتستات عند الرجال. فبالإضافة لكونها مضادة للأكسدة هي أيضاً تعزز الرغبة الجنسية عند النساء والرجال مما يؤدي إلى علاقة حميمة مميزة. هي لا تسمى “تفاح الحب” من فراغ.
٣- المكسرات

تستطيع المكسرات أن تعطيكم كل الطاقة التي تحتاجون لها خلال العلاقة الجنسية. تعتبر المكسرات من الأطعمة المثالية للحياة الجنسية، فهي مصدر رائع لأحماض الأمينو التي تساعد على الإنتصاب.

ما هو المشروب الساخن المناسب لبرجك الفلكي؟

٤- البطيخ لحياة جنسية أفضل

أنعشوا حياتكم الجنسية بشرائح البطيخ الطازجة. يمكنكم أن تعتبروا البطيخ هو البديل الطبيعي للمنشطات الجنسية، عند تناول ثلاث شرائح بطيخ يومياً. في فترة العصر عندما يكون الجو حاراً، تناولوا الكثير من البطيخ الرطب واستمتعوا بعلاقات حميمة مثيرة.
٥- السبانخ

السبانخ غنية بالمغنيسيوم، وهو معدن يقلل الالتهاب في الأوعية الدموية، ويزيد من تدفق الدم في الأطراف. وهذا يعد بمثابة منشط جنسي للرجال والنساء، حيث تصبح إمكانية وصول النساء للنشوة الجنسية أسهل بكثير، كما أن انتصاب العضو الذكري للرجل سيكون أفضل.
٦- الموز لحياة جنسية أفضل

يعتبر الموز من أهم مصادر البوتاسيوم، والذي يساعد على مواجهة آثار الأطعمة الغنية بالصوديوم مثل الأطعمة المالحة التي تقلل من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، وبالتالي مما تجعل الوصول إلى النشوة الجنسية أكثر صعوبة. لذا يقضي الموز على كل هذا ويجعل العملية الجنسية أفضل كثيرًا.

٧- الشوفان

يعتبر الشوفان مصدرًا جيدًا لـحمض L-arginine. وهو حمض أميني يستخدم عادة لعلاج ضعف الانتصاب. كما أن الشوفان يساهم في حل مشكلة ارتفاع الكوليسترول في الدم الذي ينتج عنها انسداد الشرايين، وضعف تدفق الدم إلى الشرايين المحيطة بالمناطق التناسلية مما يؤثر سلباً وبشكل قوي على العملية الجنسية.
٨- الشوكولاتة الداكنة لحياة جنسية أفضل

تزيد الشوكولاتة الداكنة من مستويات السيروتونين والدوبامين في الدماغ، مما يجعلنا سعداء ويخفض مستوى التوتر لدينا، وكلاهما يعززان الرغبة الجنسية. كما أن الكاكاو يزيد من تدفق الدم عبر الشرايين ويريح الأوعية الدموية، ويساهم في إرسال الدم إلى جميع المناطق الصحيحة.
٩- التوت

العنب البري أو التوت يعد من الأطعمة الغنية بالفلافونويد، وهي المادة التي يسبب إنخفاضها خطر الإصابة بضعف الانتصاب. حيث يحتوي العنب البري على ثلاثة مركبات من مادة الفلافونويد، وهي الأنثوسيانين والفلافانون والفلافون، وجميعهم يساهمون في القضاء على ضعف الانتصاب لدى الرجال.

١٠- البطاطس لحياة جنسية أفضل

تعد البطاطس مصدر كبير للبوتاسيوم مثلها مثل الموز. وبالتالي فهي أيضًا تتصدى لتأثيرات الصوديوم أو الأطعمة المالحة التي تتسبب في صعوبة الوصول للنشوة الجنسية.

مصدر الصور: بنترست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى