أبرز الأخبار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 25 تشرين الأول/ أكتوبر 2023

برج الحمل
من الناحية العاطفية يبدو أنك تجد نفسك بشكل جيد مع العلاقات قصيرة المدى ولكن سرعان ما قد تتطور لديك الرغبة الشديدة في الحب الحقيقي، حاول يا عزيزي أن تتحكم في تقلباتك المزاجية لتحصل على الاستقرار العاطفي.

 برج الثور 
من الناحية المهنية سوف تكون اليوم مركز جميع الأنشطة، وسوف تقوم بعمل جيد، حافظ على وتيرتك واستمر في المضي قدمًا، أما من الناحية الصحية اتبع نظام غذائي صحي، لكن فقط عليك الالتزام ببرنامج اللياقة البدنية يا عزيزي.

 برج الجوزاء 
من الناحية الصحية احذر من الأمراض البسيطة اليوم، من الناحية العاطفية لا بد أن تكون أكثر منطقية عند التفكير في علاقاتك، إن التصرف بعقلانية يا عزيزي مع شريك حياتك يمكن أن يكون بمثابة منعطف إيجابي كبير في علاقتك.

 برج السرطان 
من الناحية المهنية سوف تحصل على عرض عمل جيد وبراتب عالي، ولكن قد تضطر إلى الانتقال إلى مدينة مختلفة أو حتى بلد آخر للاستفادة من عرض العمل هذا، أما من الناحية المهنية قد تعاني من مشاكل تتعلق بعسر الهضم، لكن عليك يا عزيزي أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن في جهازك الهضمي بل في القلق والتوتر الذي يجد منفذًا للتعبير عن نفسه من خلال هذه المشاكل الصحية.

 برج الأسد 
من الناحية العاطفية أنت تميل إلى تجاهل في حياتك العاطفية لكن قد تظهر عليه علامات نفاد الصبر، قد تشعر باضطراب لا يمكنك التعبير عنه أو بالاستياء، على الرغم من أن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لك، أما من الناحية المهنية يجب عليك الاستفادة من هذه الفرصة لتوجيه وتشجيع الآخرين حتى تحصل على دعمهم في المقابل أيضًا.

 برج العذراء 
من الناحية الصحية صحتك البدنية جيدة لا داعي للقلق، أما من الناحية المهنية يتزايد ضغطك العقلي وتحتاج إلى معالجة هذا الوضع بسرعة حاول أن تقلل من عبء العمل الخاص بك وقم بممارسة اليوغا.

 برج الميزان 
من الناحية المهنية لقد خصصت قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد لمشروع ما وسيبدأ في تحقيق نتائج جيدة الآن، أما من الناحية العاطفية استمتع بوقت من الرومانسية مع شريك حياتك وحاول أن تنسى القضايا الجادة لهذا اليوم يا عزيزي.

 برج العقرب 
من الناحية الصحية شعور كبير بالسعادة بسبب تحسن صحتك هذه الفترة، أما من الناحية العاطفية قد يقدم لك شخص ما نصيحة سيئة لإفساد انطباعك عن شخص مميز قابلته مؤخرًا، وربما تكون أنت والشخص الذي يقدم لك النصيحة مفتونين بنفس الشخص.

برج القوس
من الناحية العاطفية من الضروري أن تتمهل في حياتك العاطفية، يا عزيزي لقد كنت تتعامل مع كل المشاعر بدرجة عالية من الحدة، عليك أن تأخذ الأمور بهدوء اليوم، من الناحية المهنية قم بتوفير ما يكفي من المال للإنفاق على بعض المشاريع الخاصة.

 برج الجدي 
من الناحية المهنية يعتبر يوم عظيم بالنسبة لك، وسيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يقدمون مساعدتهم لإنقاذك من الوضع المأساوي، أما من الناحية العاطفية، تصطف الكواكب اليوم لتجعلك تشعر بالرومانسية والعاطفية للغاية اليوم، أنت الآن على استعداد للالتزام الكامل بمتطلبات الحب.

 برج الدلو 
من الناحية العاطفية يبدو يا عزيزي أنك صادفت شخص ساحر يا عزيزي، ويبدو أنه أفضل بكثير من شريكك الحالي، أما من الناحية المهنية أنت مليء بالطاقة الإيجابية اليوم، على الرغم من حسن نيتك، إلا أن نصيحتك غير المرغوب فيها لن تكون موضع ترحيب في كل مكان.

 برج الحوت
من الناحية المهنية الأفكار التجارية الجديدة التي كنت تعمل عليها خلال الفترة الماضية سوف تبدأ الآن في أن تؤتي ثمارها. ربما كنت تفكر في بدء عملك الخاص، أما من الناحية العاطفية أنت شخص مشحون أكثر من أي وقت مضى، ويمكنك اختيار استنفاد هذه الطاقة في ممارسة الرياضة بشكل يومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى