باسيل

أبرز الأخبار

التخبط في مواقف قادة التيار سيد الموقف : باسيل : انها مؤامرة لابقاء النازحين… أبي رميا: لا مؤامرة لتوطينهم في لبنان!

  تقرير اعده المحرر السياسي في المرصد أونلاين ” كل مين بيغني عليلاه” داخل التيار الوطني الحر…. حتى على مستوى…

اقرأ المزيد »؛
أبرز الأخبار

الجيش بين باسيل و السيّد!

  كتبت ملاك عقيل استبق الأمين العامّ للحزب السيّد حسن نصرالله جلسة التوصيات النيابية اليوم في شأن هبة المليار يورو…

اقرأ المزيد »؛
أبرز الأخبار

أعز صديق للعماد عون يهاجم باسيل : انزل عن عرشك!

Almarsadonline وجه النائب السابق نبيل نقولا رسالة إلى رئيس التيار “الوطني الحر” النائب جبران باسيل جاء فيها: “كنت قد أخذت…

اقرأ المزيد »؛
أبرز الأخبار

باسيل يهاجم حزب الله مجدداً : “لا يحترم إرادة المسيحيين …”!

المشهد اشار رئيس التيار الوطني الحر، النائب جبران باسيل، اليوم الاربعاء، الى أن “اول زيارة للرئيس عون كانت الى السعودية…

اقرأ المزيد »؛
أبرز الأخبار

بالفيديو : إنتفاضة التيار.. تابع: حايك : كل نواب التيار لازم يتغيروا… والسبب؟!

  Almarsadonline – اساس ميديا بالفيديو : ادلى نائب رئيس التيار الدكتور ناجي حايك خلال مقابلة اعلامية بموقف صادم يعكس…

اقرأ المزيد »؛
أبرز الأخبار

باسيل في جزّين: برّي حليف انتخابات 2026؟

ملاك عقيل- أساس ميديا يسرّع رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل خطواته في اتّجاه كسر الحواجز مع خصمه “السابق”…

اقرأ المزيد »؛
أبرز الأخبار

مشروع إنتفاضة داخل التيار..

المحامي لوسيان عون – كاتب ومحلل سياسي   يبدو أن اجواء التيار الوطني الحر مشحونة هذه الفترة ويسود الإرباك أوساط…

اقرأ المزيد »؛
أخبار محلية

“بروفا” ناجحة مع توجيه الرسائل وتقديم الطاعة!

Almarsadonline كتب المحرر السياسي شبه المراقبون ما حدث يوم انتخابات نقابة المهندسين بين الثنائي والتيار الوطني ب “بروفا” لما عرضه…

اقرأ المزيد »؛
أبرز الأخبار

من قصد باسيل في كلام تهديدي عالي النبرة اليوم.. هل ضرب عصفورين بحجر واحد؟ : “عندما يوسّخ أحد ما يديه داخل التيار “الوطني الحر” يصبح خارجه”! 

    Almarsadonline هل اصاب اليوم عصفورين بحجر واحد وفق ما يقول المثل الشائع؟ خاصة بعد ثبوت صدور قرار طرد…

اقرأ المزيد »؛
أخبار محلية

فوز.. عالقطعة!

خاص Almarsadonline   علق المراقبون أمس على فوز مرشح التيار والثنائي لمنصب نقيب المهندسين مذكراً بعلاقة الفريقين الموسمية تحت عنوان…

اقرأ المزيد »؛
زر الذهاب إلى الأعلى