أخبار محلية

الرواية الكاملة عن جريمة شبطين

“ليبانون ديبايت”

إستفاقت بلدة شبطين على جريمة مروّعة، حيث أقدم رجل على إطلاق النار على زوجته وهي نائمة ليرديها قتيلة، مما دفع للسؤال عن إستمرار مسلسل الجرائم المتنقل بين المناطق في الآونة الاخيرة.

إلّا أن جريمة شبطين ليست كغيرها من الجرائم لأنّ القاتل اليوم هو ضحية أيضاً، هو ضحية مرض “الزهايمر” كما تؤكد مصادر قريبة من العائلة، والتي تصفها بالعائلة المتواضعة البعيدة كل البعد عن المشاكل.

وتتحدّث المصادر عن أنّ “الرجل حمل رشاشاً عند الثانية ليلاً وبدأ بإطلاق النار حول المنزل قبل أن يتوجه إلى الداخل ويطلق النار على زوجته، ويجلس بعدها بالقرب منها ويبدأ بالبكاء ويناشد الجيران بالقول: “شوفو أنا شو عملت طلبو الصليب الأحمر”.

والقاتل يدعى جورج سعيد نجم يبلغ من العمر 70 عاماً وتصغره زوجته بسنة واحدة، وهو كان يعاني من مرض الزهايمر إضافة إلى مرض باركنسون، وكان يعمل بكابلات لبنان ثم أحيل إلى التقاعد, ولديه ولديْن صبي وفتاة ووضعه المادي عادي جداً، ووفق معلومات المحيطين به، ليس هناك من خلافات زوجية، ولكن في الفترة الأخيرة وبسبب تطور المرض تغيّر طبعه كثيراً وحاولت العائلة نقله إلى مركز متخصص ولكن على ما يبدو قام بفعلته هذه قبل أن يتسنى لهم القيام بذلك”.

وقد حضرت القوى الأمنية إلى المكان ونقلت جثة الضحية إلى مستشفى البترون، فيما نقل القاتل إلى مخفر الدرك في البترون أيضاً لإتمام التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى