منوّعات

اعلامية شهيرة حاولت الانتحار.. من هي؟

أكدت الإعلامية لجين عمران أنها “غير نادمة” على خوض تجربة الزواج في سن مبكرة؛ لأن هذه التجربة تكللت بإنجاب أبنائها.

وتزوجت لجين في سن الـ16 وانفصلت وهي حامل بطفلها الثاني، وهذه التجربة ولدت في داخلها ثورة وتحدٍّ هائلين لإتمام دراستها ونجاحها بالمجتمع، بحسب قولها خلال ظهورها في برنامج Literally me.

وأضافت أنها ضد فكرة الزواج المبكر، حيث يجب على الشاب والفتاة عند أخذ هذا القرار إدراك معنى الزواج والتشاركية والاستقرار، وهذا لا يأتي إلا بعد اكتشاف تفاصيل الحياة بشكل صحيح وخوض تجاربها.

وتابعت أنها لا تخاف من أن تصبح جدة، على العكس تنتظر ذلك بفارغ الصبر، لكنها لا تتدخل في هذه التفاصيل؛ لأنها متعلقة بخصوصيات ابنتها.

وكشفت لجين عن محاولتها الانتحار في عمر الـ18 عامًا، معتبرة أنها نقطة التحول بحياتها؛ لأنها شعرت أن الله أعطاها فرصة جديدة للحياة.

وعلقت: “شعرت أن الله أعطاني فرصة للعيش.. شعرته يقلي رح رجعك للحياة لكن عيشيها صح وهون كانت نقطة التحول الحقيقية بحياتي”.

وأشارت إلى أنها تحاول نقل كامل التجارب التي عاشتها لأبنائها من أجل أن يعيشوا حياة سهلة بسيطة، كما أنها تشجعهم على المعرفة والعلم وخوض تجارب جديدة لتمنية معارفهم.

وقدمت عمران خلال اللقاء بعض النصائح للفتيات والسيدات، وأولها الابتعاد عن عمليات التجميل في حال لم يكن لها حاجة؛ لأن جمال الفكر والروح والشخصية أهم من جمال الشكل الخارجي.

وطلبت منهن أن يعرفن كيف يكن أمهات صالحات، ويقدمن أنفسهن على الجميع ويعرفن كيفية تقدير ذواتهن. (فوشيا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى