منوّعات

زفافهما كان “عرس الموسم”.. زوج الفاشينيستا اللبنانية الشهيرة أهداها عقداً بمليون دولار!

أبدت مدونة الموضة اللبنانية غنى غندور سعادتها بزفافها من مصمم المجوهرات جو عون، ووصفته بحب حياتها خاصة أنه أصر على الوقوف إلى جانبها لتخطي أزمة مرضها بالسرطان.

ووصفت غندور زوجها بالإنسان الرائع، مشيرة إلى أن فارق السن بينهما وعدم إمكانية حملها مجددا، لم يمنعاه من اتخاذ القرار بتمضية الحياة سويا، وعلقت: “نجح بالكثير من الاختبارات التي مر بها ورفض فرصة التخلي عني”.

وتابعت: “حرصت على إقامة زفاف ضخم ملوكي، دعيت إليه كل الأصدقاء الذين أحبهم لمشاركتنا هذه الفرحة التي أعيشها بعد كل المآسي التي مررت بها”.

وتطرقت غندور إلى الفستان الذي صممه لها خصيصا مصمم الأزياء نيكولا جبران، وقالت إنه رفض اختيارها للون الفضي وأصر على اعتماد لون “الأوف وايت” الذي يتناسب مع لون بشرتها.

وأكدت غنى أنها بزواجها من جو عون أعطت أملا لكل السيدات المتقدمات في العمر و”السينغل مام” والمطلقات، وأثبتت لهن أن بإمكانهن أن يعيشن حياتهن بالطريقة التي تسعدهن، وعلقت: “هناك الكثير من النجمات اللواتي ارتبطن برجال أصغر منهن بالسن واستمر زواجهن”.
Doc-P-1081480-638233740536502816.png
وتحدثت غندور عن زواجها في قبرص مدنيا، كاشفة أنها وضعت الكثير من الشروط في حال خيانتها أو الانسحاب فجأة من حياتها.

من جانبه، تحدث مصمم المجوهرات جو عون عن التوتر الذي كان يشعر  به خلال حفل الزفاف، لأنه كان ينتظر بفارغ الصبر رؤية زوجته غنى غندور بفستان الزفاف، وعلق: “غنى امرأة استثنائية بجمالها، وبطريقة تفكيرها وجمالها”.

وكشف عون أنه قدم هدية لزوجته في حفل زفافهما، تمثلت بعقد من الألماس بلغت قيمته حوالي مليون دولار، استغرق العمل به حوالي 4 أشهر.

يذكر أن غنى غندور وجو عون احتفلا بزفافهما الذي وصف بـ “عرس الموسم” مساء السبت الماضي بحضور عدد من النجوم بينهم هيفا وهبي، رامي عياش، سيرين عبد النور، نادر الأتات، جو أشقر ، روان بن حسين وغيرهم.(فوشيا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى