منوّعات

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 23 حزيران

الحمل اليوم

من الناحية المهنية سوف تطرح هذه الفترة الكثير من الأفكار المبتكرة في مكان العمل، وقد تواجه بعض الرفض في البداية، عليك تبسيط افكارك وعرضها بطريقة منطقية فهي ممتازة لكنها بحاجة لطريقة عرض جيدة، من الناحية العاطفية سوف تشهد بعض التطورات غير المتوقعة ابدًا، بالرغم من انها تطورات مفاجئة الا انك سعيد بها.

برج الثور 

من الناحية المهنية تعاني من تعب نفسي وارهاق في مكان العمل وسوف تنقلب الأمور لصالحك وتشعر بالراحة بعد تعب وتوتر طويل، وسوف تتخلص من حالة القلق التي رافقتك في الفترة الماضية، قد تواجه بعض المشاكل البسيطة في المساء والناتجة عن تناقل الكلام. أما من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك.
برج الجوزاء

من الناحية المهنية سوف تخوض بعض النقاشات في مكان العمل والعائلة، ويحاول احد الاشخاص فرض عليك أمر لا تريده، سوف تشعر بالضغط الشديد، بعيدًا عن هذا الامر حياتك بشكل عام مستقرة، وتسير بشكل هادئ، وقد تتلقى ترقية في العمل او مكافأة مالية تشعرك بالسعادة الكبيرة وتساعدك في ترتيب مستقبلك، عاطفياً حب جديد يدخل حياتك.
برج السرطان

من الناحية الصحية سوف تشعر بأنك مريض او ان هناك بعض الالام، هذا الشعور قد يكون نفسي أكثر من انه مشكلة جسدية، لذلك حاول ان لا تفكر كثيرًا بوضعك الصحي ولا تدقق بكل تفصيله، من الناحية المهنية من الضروري ان تشتغل على نفسك أكثر وتطورها.
برج الأسد

من الناحية المهنية عليك حل بعض المشاكل العالقة مع أحد الزملاء المقربين، ويجب عليك التخطيط ليوم عائلي، تقضيه مع اسرتك وتقوموا ببعض المهام سويًا، هم بحاجة لك ويشعرون بالاشتياق الشديد لك، أما من الناحية العاطفية أنت تفكر بزيارة شخص مقرب لم تتواصلا منذ مدة، بادر بالاتصال به وزيارته واعادة العلاقة فيما بينكما.

برج العذراء

من الناحية المهنية أنت تفكر بالبدء بمشروع جديد وسوف تعمل على انجاح الأمر بشكل كبير، تطرق كل الابواب الممكنة وتتمكن من الوصول إلى ما تسعى اليه، لا تيأس قبل الوصول للنهاية يا عزيزي، من الناحية العاطفية سوف تتمكن من اثارة اعجاب احد الاشخاص المقربين منك، تتلقى الكثير من الدعوات الاجتماعية وتعمل على تلبيتها.
برج الميزان

من الناحية المهنية يجب عليك يا عزيزي الاستفادة من اخطائك والتعلم منها جيداً، انتبه خلال انجاز المهام وحافظ على تركيزك، سوف تجد نفسك حكمًا بين 2 من افضل اصدقائك بعد وقوع خلاف بينهما، حاول انهاء هذا الخلاف ومساعدتهما على تجاوزه، من الناحية العاطفية تحاول مصالحة الشريك بشتى الطرق الممكنة بعدما اغضبته في وقت سابق.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،من الناحية المهنية إن الامور ما زالت غير مستقرة وسوف تشعر بعد الراحة، وعليك السيطرة على انفعالاتك حتى لا تؤثر سلبًا على قراراتك، لكن لا تتسرع في الاجابة على احد العروض التي تتلقاها، عليك الخروج بشكل اكبر مع الاصدقاء المقربين والكشف عن ما تشعر به، الحديث معهم سيشعرك بالراحة والاطمئنان.
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية المهنية هذه الفترة يجب عليك تنظيم وقتك وأهدافك يا عزيزي، كما يجب عليك البحث عن انشطة مفيدة للقيام بها من اجل تحسين مزاجك والخروج من حالة الروتين التي تعيش بها، أنت تفكر بإجراء بعض التغيرات في المنزل خاصة بالديكور، لا تبالغ في الاسراف بهذه الديكورات، أما من الناحية العاطفية شريك حياتك يثق بك لا تخيب ظنه.
برج الجدي

من الناحية المهنية سوف تلقى على عاتقك هذه الفترة الكثير من المهمات الصعبة جداً، لكنك تتمكن من انجازها فانت موظف طموح ومبدع وتملك القدرات الكافية لاثبات نفسك، أما من الناحية الصحية يجب عليك التخلص من القلق المبالغ به، هذا الامر بدأ يؤثر سلبًا على صحتك الجسدية، انتبه لصحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل مستمر.

برج الدلو

من الناحية المهنية  قد تفتح امامك الفترة المقبلة الكثير من الابواب التي ظننت انها لن تفتح، تتحسن الامور في العمل، بالرغم من حبك الشديد للبقاء وحدك، أما من الناحية العاطفية إن علاقتك مع الشريك تتحسن وتصبح أكثر رومانسية حاول أن تهتم به أكثر.

برج الحوت

من الناحية المهنية هناك الكثير من اللقاءات في هذه الفترة، وجميعها تكون لصالحك، انتبه لتصرفاتك مع زملائك في مكان العمل، ولا تدقق على كل كلمة ولا تخوض اي مشكلة بسبب بعض الأمور غير المهمة، من الناحية العاطفية إن الامور بينك وبين الشريك غير واضحة، من الممكن ان يقع خلاف بينكما بسبب اهمالك حاول أن تهتم به، أما من الناحية الصحية أمورك ممتازة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى