أبرز الأخبار

“مفاجأة” من وزير إلى موظفي القطاع العام!

“ليبانون ديبايت”

في ظل الأزمة الإقتصادية الخانقة التي يمر بها لبنان, لا زال موظفو القطاع العام مستمرون في إضرابهم بسبب عدم تلبية السلطة مطالبهم, إلا أن وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم يعدّ مفاجأة خاصة لكل موظفي القطاع العام تتمثّل بتعرفة إتصالات مخفّضة لهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون فيها.

في هذا السياق, أكّد الوزير القرم أن “هناك دراسة نعمل عليها بطريقة Bundle أي برنامج جديد يقدم مجموعة عروضات، بمعنى أن الطلب المتزايد على خدمة ما يقابلها تخفيض يصل إلى حدود الـ20 للموظفين العاديين و50 % للمدراء العامين، في محاولة لأن يستفيد الموظف ولا يؤثر ذلك على مدخول شركات الخليوي”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”, لفت الوزير إلى أن “هذه المبادرة ليست بحاجة إلى موافقة مجلس الوزراء, فعندما تنتهي الدراسة يمكن أن تدخل حيّز التنفيذ مباشرة”.

وشدّد القرم, على أن “الدراسة قيد الدرس حالياً, بحيث لديها عدّة جوانب للتأكّد منهم, وهناك قائمة أسماء يفترض أن تأتينا من مجلس الخدمة المدنية, المخولين باعطائنا معلومات حول من يعمل ومن لا يعمل, ومن تقاعد, ما يعني أن هذه الـ Bundle لن تكون عامة, فستكون مدروسة بشكل دقيق ومفصّل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى