أخبار محلية

عن ما سيحدث في محيط السراي غداً… هل حُسِم الأمر؟!

“ليبانون ديبايت”

أعلنت رابطة موظفي الإدارة العامة, مساء أمس الأحد عن تمديد الإضراب وعدم الحضور إلى مراكز العمل لغاية يوم الجمعة 23/6/2023 ضمنًا, مشيرة إلى سلسلة اعتصامات ستقوم بها وتعلن عنها في المكان والزمان المناسبين. فهل سنشهد تحركاً أمام السراي الحكومي غدا بالتزامن مع عقد جلسة لمجلس الوزراء؟

في هذا الإطار كشف عضو رابطة موظفي الإدارة العامة إبراهيم نحال, أن “الإتصالات جارية, وإذا نجحت ستقوم الرابطة بتحرّك أمام السراي الحكومي بالتزامن مع عقد الجلسة”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”, قال نحال: “الأربعاء هناك جلسة انتخاب رئيس جمهورية, ولا نعلم ماذا سيحصل قبل الجلسة وبعدها أو خلال انعقادها, لذا تركنا الأمور تسير وفق هذه الجلسة”.

ولفت إلى أنه “في حال الأمور مضت على خير, سيكون هناك تحرّكات مناطقية ومركزية, وقد تكون نهاية هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل كحد أقصى”.

وأشار إلى انه “كان بصدد التحضير لتحرّكان, الاول في الشمال والثاني في بيروت خلال هذا الأسبوع إلا ان جلسة الأربعاء وتداعياتها هي التي عرقلت كل ما كنا نحضّر له”.

وختم نحال, بالقول: “التحرّك الكبير يتحضّر, وعلى الحكومة ان تفهم ان الدولة لا تقوم إلا على الموظف وقطاع عام قوي, محذرا هذه الحكومة من غضب الناس الآتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى