أبرز الأخبار

رئيس جهاز أمن الدولة يقطع طرقات بكركي والمتن والكسليك يوم زفاف نجله!!

موقع اللبنانية

لا يزال منطق التسلط والتحكم بالمناصب ينخر بلبنان رغم المصائب الذي نعاني منها، وهذه المرة من زاوية أمنية، إذ إنه وفي محلة الكسليك قرّر رئيس جهاز أمن الدولة اللواء طوني صليبا أن يغلق الطرقات العامة وتحديدًا الطريق المؤدية إلى الأوتستراد ليؤمن سريان مراسم عرس نجله، مانعًا مئات السيارات من المرور، مجبرًا إياها على التوقف إلى حين مرور موكب الإبن بطريقة استفزازية، من خلال نشر عدد من العناصر على طول الطريق.

الأمر لم يتوقف هنا، لا بل قرّر رئيس جهاز أمن الدولة أن يستنفر جهازه الأمني بشكل مستغرب ليؤمّن على عرس نجله من خلال نشره مئات العناصر الأمنية التابعة للجهاز على طول طريق المتن، وصولاً إلى بكركي، حيث عمد هؤلاء إلى إغلاق كافة المفارق، وإخلاء الطرقات من السيارات ليمرّ العريس بهدوءٍ تام، وكأن الطريق هي ملك رئيس جهاز أمن الدولة ونجله، متجاهلين بأنّها طريق عام، وملك لجميع اللّبنانيين..

كما وأن منطقة مزرعة يشوع لم تسلم من عرس نجل الرئيس، حيث انتشرت العناصر على سطوح المباني بأسلحتهم المدجّجة، وأُغلقت الطرقات أيضًا عند وصول موكب العريس لمنزل عروسته ما سبّب أزمة سير خانقة، وتذمّر كبير من قبل المواطنين العائدين من أعمالهم، من دون أي اهتمام بحق هؤلاء بالمرور كما في أي دولة تحترم نفسها.

إلى متى سيتحمل اللّبناني هذه المعاناة التّي لم تنتهِ بعد؟؟ وهل من المعقول أن يقطع رئيس جهاز أمني الطريق على مئات السيارات ويحجز اللبنانيين داخلها فقط كي يفسح بالمجال لإتمام عرس نجله؟؟
هزل هذا المنطق في لبنان…
والفيديو أدناه، والذي حصل عليه موقع “اللبنانية”، يتبين بوضوح كيف احتلت عناصر قوى أمن الدولة الطريق في الكسليك وأغلقت جميع المنافذ ليمرّ موكب نجل رئيس الجهاز طوني صليبا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى