منوّعات

خدرت بـ”عقار الاغتصاب”.. نجمة تكشف تفاصيل مروعة عن ماضيها

كشفت النجمة الأميركية، باريس هيلتون، تفاصيل تعرضها للاغتصاب عندما كانت مراهقة تبلغ من العمر (15 عاما)، مشيرة إلى أنه تم “تخديرها”.

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول، قالت هيلتون لموقع “غلامر” البريطاني إن الحادثة وقعت عندمات التقت هي وصديقاتها بمجموعة من الرجال في “سينتشري سيتي مول” في لوس أنجلوس.

وأضافت أنها كانت تذهب هي وصديقاتها كل نهاية أسبوع تقريبا، وكان هؤلاء الرجال ما يتجولون دائما في المتاجر في المركز التجاري، حيث كانوا يتبادلون معهم الأحاديث وأعطوهم أرقام “البيجر” الخاص بهم حينها.

باريس هيلتون تكشف تفاصيل مروعة عن "اغتصابها بعد تخديرها"السبت  25/فبراير/2023 - 08:24 ص تفاصيل مفاجئة ومروعة كشفتها النجمة الأميركية باريس  هيلتون عن تعرضها للاغتصاب في سن المراهقة، عندما كانت تبلغ من العمر

وأوضحت هيلتون أن هؤلاء الرجال “دعوها هي وصديقتها للعودة مهم إلى منزلهم، حيث شربت نبيذ التوت.. لتبدأ بالشعور بالدوار”، مشيرة إلى أنها تعتقد أن الشراب كان يحتوي على عقار “روفي”.

ويستخدم المجرمون عقار “روفي” لتخدير الضحايا واغتصابهم، إذ يبقى الشخص مخدرا وغير قادر على تحريك جسمه، ولهذا أطلق عليه اسم “عقار الاغتصاب”، بحسب موقع “درغ أبيوز”.

وتتابع هيلتون أنها استيقضت بعد ساعات وأنها “عرفت على الفور ما حدث لها”، حيث استذكرت بأن مغتصبها كان فوق جسدها، ولكنها حاولت إقناع نفسها بأنها كانت تحلم، مؤكدة أن ما حصل لها تسبب في “سرقة طفولتها”.

وتحدثت هيلتون أيضا عن تجربتها عندما أرسلت إلى “برنامج تعديل السلوك” في مدرسة داخلية متخصصة، متهمة بعض الموظفين بأنهم تسببوا في أذيتها جسديا وعاطفيا، ناهيك عن إخضاعها لاختبارات نسائية حساسة.

الحرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى