أخبار محلية

الحزب من بكركي يشيد بالعلاقة بقائد الجيش…فماذا عن باسيل..؟

أشار رئيس المجلس السياسي لـ حزب الله السيّد إبراهيم أمين السيّد بعد لقائه البطريرك الماروني مار بشارة يطرس الراعي من بكركي, إلى أنه “قدّمنا التهنئة بالأعياد وتطرقنا الى الاستحقاق الرئاسي والبطريرك الراعي ابدى حرصه على انجازه في اقرب فرصة”.

وكشف السيّد إبراهيم أمين السيّد أنَّ, “صحّة الأمين العام لـ”حزب الله” السيّد حسن نصرالله بخير و”الحكي الإسرائيلي كذب” وإنتظروه غدًا”.

ولفت السيّد إلى أنَّ, “النائب جبران باسيل ليس تحت مظلة “حزب الله” حتى يخرج منها”.

وأضاف السيّد, “نعيش في ظروف تتعلق بإستحقاق مهمّ له علاقة بانتخاب رئيس لذا صاحب الغبطة قدّم رأيه والمطلوب التعاطي معه بمسؤولية عالية”.

 

وتابع, “وضع البلد يجعل استحقاق الرئاسة أولوية ويجب أن يتم بأقرب فرصة كي لا ينهار البلد وما قيمة وجود رئيس والبلد منهار”.

وشدّد السيّد ابراهيم أمين السيّد من بكركي, على أنه “لا يوجد صفحة قديمة وصفحة جديدة بيننا وبين البطريرك الراعي لكن الاوضاع الصحية والكورونا تسببت بفسحة زمنية تزيد من الشوق, ولا تباين مع بكركي بل هناك وجهات نظر متطابقة وأولها الحرص على انتخاب رئيس للجمهورية”.

ورأى السيّد, أنَّ “المطلوب حوار حقيقي وجدي بين الكتل النيابية وهذا ما دعا إليه رئيس مجلس النواب نبيه بري”.

 

وقال السيّد ابراهيم أمين السيّد من بكركي حول إمكانية انتخاب قائد الجيش للرئاسة: “نحن نقبل بالتوافق وعلاقتنا بالعماد جوزيف عون تأسست على الخير ومستمرة كذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى