بأقلامهم

ارحلوا عنا ….. واتركونا / غابي ايوب

الكاتب : غابي .س.أيوب

Image result for ‫غابي ايوب‬‎

لبنان سيظل لبنان الغالي في قلوبنا وضمائرنا مهما تكالبتم عليه وارتهنتم لغيره وبعتم أنفسكم!!!!!

ارحلوا عنا واتركونا انتم دخلنا في المجهول بسببكم وتصرفاتكم وشهواتكم وحماقاتكم ونذالتكم وحقارتكم بعتم أنفسكم للمجهول وكفاية يكفينا مذلة!!!!!!

التاريخ لن يرحمكم وسوف تكتب الاجيال القادمة والكتاب والرواد والإعلاميين والصحفيين والمنتديات حول اذلالكم لشعبكم وافقاره الى هنا نقول عليكم بمغادرة المشهد السياسي هذا هو الحل لكم إن كانت هناك ذرة ايمان في ضمائركم واخلاقكم ودمائكم الشعب كفيل بنفسه اوصلتموة إلى المحارق والجوعز والمقابر الا يكفيكم هذا .

لقد بعتم الوهم لشعبكم وشردتموهم بسبب سياساتكم الفاشلة عملتكم في الحضيض!!!!!

الخزي والعار لكم اينما كنتم في الملاهي والمقاهي والفنادق والمراقص وشعبكم في حياة العيش الدعيس رغم سلب قراركم المأخوذ من ايديكم!!!!!

ارحلوا عنا واتركونا الشعب كفيل بكم وسيرميكم في مزبلة التاريخ كلكم بياعون والتاريخ يدون القائمة طويلة من المبتورين والجرحى والمفقودين والأسرى والارامل والايتام اين انتم من هؤلاء رحلوا وانتم باقون صاغرون قراركم مسلوب وارادتكم عقيمة وخزناتكم مليئة وكروشكم تخيمة ونتنة وحقيرة رحيلكم هو الافضل لكم في هذة الظروف الاستثنائية خرجتم في ثورة شبابية ثم ركبتوها بعد دفع الأجرة مسبق ثم بعتوها وشتتوها وقسمتوها وانتم كنتم سلاطين ومشائخ تحكمون خارج الدولة والنظام والقانون تبآ لكم!!!!!!

افلاسكم وبلطجية المصارف لا ناقة لنا فيها ولا جمل تدار بالريموت والشعب والمودع هو المظلوم فقط هل من مجيب وعودة للصواب والحق كفانا ….. احذروهم وغادروا المشهد هذا هو الحل لكم والشعب اللبناني الذي يدفع الثمن باهضآ في افلاسه وهجرة ابنائة وعملتة بسبب سياسات حقيرة وتافهة!!!!!!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى