أخبار محليةخاص

سعيد “يدندل” البون وينهي حظوظه

بعد اقفال باب الترشيحات، بات التوجه مصوبا نحو انهاء تشكيل اللوائح. وفيما تسير بعض الاحزاب والشخصيات بخطى ثابتة لاقفال لوائحها وتأمين مقاعدها، لا يزال كل من النائبين السابقين فارس سعيد ومنصور البون “يبرعطان” و”يهرّجان” بلا طعم أو لون.
سعيد، الذي “دندل” البون وافحمه بالتغريدات المشبعة بالعنفوان والوفاء، اصبح وفق المعلومات على قاب قوسين من الانضمام الى لائحة نعمة افرام ليساهم بتأمين الكسر الاعلى ويشكل رافعة لمرشح الكتائب، واضعا البون امام خيارات اهونها مرّ وامام حائط مسدود بعدما وضعت الكتائب فيتو على التحاق البون بلائحة افرام خشية “تشليح” الكتائب المقعد الثاني الذي يؤمنه انضمام سعيد وحيداً اليها، وبعد ان اقفلت القوات لائحتها وكذلك فعل النائب فريد الخازن، لم يبقَ للبون الا لائحة التيار الوطني الحر حيث أفضلية الفوز لكل من مرشحي التيار ندى البستاني وسيمون ابي رميا اضافةً لمرشح الثنائي الشيعي رائد برو ليأتي البون في المرتبة الرابعة في اللائحة التي تستطيع في احسن الاحوال تأمين ٣ حواصل، وبالتالي من سابع المستحيلات فوز البون.
وبالتالي يكون سعيد ب”شنغلة” البون لاكثر من ٣ اشهر، انهى حظوظ هذا الاخير بالنجاح ليصبح خيار اليوم الجلوس في المنزل ومراقبة الاستحقاق عن بعد افضل من خوضه الخسارة للمرة الرابعة على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى