أخبار محلية

حسابات باسيل الانتخابية في بسكنتا..وليد خوري في وجه رازي الحاج

الكلمة أونلاين

نوال أبو حيدر

بعد سلسلة جولات سياسية قام بها رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل وكان آخرها زيارة جزين، يستكملها بزيارة إلى أعالي المتن الشمالي بسكنتا، غدًا الأربعاء، في منزل المحامي وليد خوري، لعقد لقاء سياسي مع عدد من فعالياتها.

ربطت مصادر مقربة من “التيار” هذه الزيارة بحسابات إنتخابية نيابية قادمة، لإضعاف إبن البلدة عضو تكتل الجمهورية القوية النائب رازي الحاج.

من هنا، أكدّت أنّ “هذا اللقاء يعتبر أكثر إستطلاعيًا للخيارات السياسية المتنوعة في المتن، وفي كافة المناطق اللبنانية أيضًا”، مشيرةً إلى أنه “ليس من الضروري أن تُحسم كونها إعلانًا إنتخابيًا بالترشح”.

وقالت: “هناك انفتاح لافت من باسيل والتيار على عدد كبير من الشخصيات والأحزاب، يُجسده في هذه اللقاءات المرتقبة”، مُضيفًا أن “موضوع ترشيح الخوري ليس بجديد، فكان هناك كلام سابق عن أن يكون مرشحًا في الإنتخابات النيابية السابقة، مشددًا على أن “الخوري هو من بادر لإجراء هذا اللقاء في دارته”.


وعن موضوع ترشيح الخوري، أكدت المصادر نفسها أنه “لا نستطيع القول بإن الأمر قد حُسم، فالأخير يُعتبر من الوجوه البارزة”، خاتمةً: “وإن جزم موضوع ترشيحه فلما لا؟!”.
في وقت، أجرينا اتصال مع الحاج للتعليق على موضوع الزيارة، إلاّ أن الأخير امتنع عن التعليق واكتفى بالقول “ما بهمني الموضوع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com