منوّعات

خبر صادم… فنان مشهور يعتزل: لن أندم

كشف الفنان السوري حسام جنيد، عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار الاعتزال بشكل مفاجئ لجمهوره، معلنًا انتهاء مسيرته الفنية التي استمرت لسنوات، كما رد على المشككين بهذه الخطوة.

وقال جنيد إنه ضاق ذرعًا نتيجة الضغوط التي تعرّض لها من قِبل جهة معينة فرضت على متعهدي الحفلات عدم التعامل معه، ما جعله يتخذ هذه الخطوة التي وصفها بقرار اللاعودة.

كل ما تود معرفته عن حسام جنيد

وعن الرسالة التي يوجهها للأشخاص الذي شككوا بموضوع اعتزاله الفن قال: الله يوفق الجميع. ويلي عم يعتبروا موضوعي هيك انشاء الله ما يعيشوا نفس معاناتي.

وأضاف بأنه قد يعود يومًا ما عن قرار اعتزاله، وذلك في حال اختفت الجهة التي دفعته للتخلي عن سنوات نجاحه.

وأشار جنيد إلى أن قرار الاعتزال لن يشوّه مسيرته الفنية وصورته أمام محبيه، مشيرًا إلى أنه حرص على اتخاذه في هذا الوقت تحديدًا حرصًا منه للمحافظة على سمعته الطيبة التي سيورثها لابنيه “وطن وإحساس”.

وأكد أنه سيطلق قريبًا أغانيه الجديدة تباعًا والتي يبلغ عددها خمسة، تنفيذًا لالتزاماته الفنية كافة حتى نهاية سنة 2024 معلقًا: سأكتفي بالأغاني التي سبق ووضعت صوتي عليها. فأنا لن ألجأ لتصوير أي فيديو كليب.

وتوقف جنيد عند شعور الغضب الذي يختلج قلبه، لافتًا إلى أنه لم يندم على اتخاذ هذه الخطوة، وبإمكانه القيام بأي عمل بعيدًا عن الفن، شرط الحفاظ على كرامته.

يذكر أن الفنان السوري حسام جنيد فاجأ متابعيه مساء الثلاثاء بإعلان اعتزاله الفن عبر رسالة نشرها عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى