أخبار محلية

“الحالة كانت خطيرة جداً”… الحريري يتعافى

توقف كثيرون عند عدم مشاركة الرئيس سعد الحريري في مراسم دفن وتقبل التعازي بوفاة زوج عمته النائب بهية الحريري، حيث تم تبرير ذلك بوضع صحي مرتبط بالعملية التي خضع لها مؤخراً في باريس.

وفي معلومات “ليبانون ديبايت”، أن “العملية الجراحية الأخيرة التي خضع لها الرئيس الحريري جاءت تتويجاً لسلسلة من عمليات جراحية كان خضع لها في وقت سابق”.

وتُفيد المعلومات، أنه “خلال العملية الجراحية هذه تمت زراعة جهاز يعمل تلقائيًا على انخفاض دقات القلب ليرفع منها، لكن خلال إحدى رحلات السفر الرئيس الحريري بعد مغادرته فرنسا، ونتيجة لخلل في إعداد هذا الجهاز، استمر بالعمل ولم يتوقف مع وصول الدقات إلى المستوى المطلوب، فإرتفعت الدقات بشكل كبير مما إستدعى تدخلاً طارئاً لمعالجة الأمر”.

وتؤكّد المعلومات، أن “الحالة كانت خطيرة جداً، وأخذت وقتًا قبل أن يكتشفوا الخلل الحاصل، ويعملوا على المعالجة الفورية له، حيث يتماثل للشفاء بشكل تدريجي”.

إلّا أن الأمر الإيجابي بما حصل هو انعكاس ما تعرّض له الرئيس الحريري على علاقاته مع بعض أفراد عائلته، حيث وضع هؤلاء الخلافات المستمرة لا سيما في الموضوع المالي جانبًا، وسارعوا إلى مواكبة وضع شقيقهم، في محاولة لإبعاد الضغط الذي يسبّبه الخلاف على وضعه الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى