أبرز الأخبار

جنود الرب يدعون لوقفة تضامنية مع فوج الحرس البلدي في بيروت

 

Almarsadonline

جنود الرب يدعون لوقفة تضامنية مع فوج الحرس البلدي في بيروت

في ظل التحديات الأمنية والسياسية التي تواجه الوطن، أصدرت جماعة “جنود الرب” رسالة تضامنية تجاه فوج الحرس البلدي في مدينة بيروت. تأتي هذه الدعوة استنادًا إلى الاعتبارات الوطنية والمسؤولية المجتمعية لحماية الوطن وحقوق المواطنين.

في رسالتهم، أشارت جماعة “جنود الرب” إلى خطر يهدد الوطن والهوية الوطنية، حيث يتعرض المجتمع اللبناني لانفلات أمني ناتج عن تحالفات مشبوهة تستغل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة. وقد رأت الجماعة أن فوج الحرس البلدي يقوم بدور حيوي في حماية الأمن العام ومكافحة التعديات وسرقة الأملاك العامة، وبالتالي يستحق الدعم والتضامن.

بناءً على ذلك، قررت جماعة “جنود الرب” تنظيم وقفة تضامنية أمام مبنى البلدية في بيروت، وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً. ستكون هذه الوقفة فرصة للتعبير عن الدعم والتأييد لفوج الحرس البلدي، ولإيصال رسالة بأن الجميع متضامنون في هذه المعركة الوطنية.

تنتهي الرسالة بدعوة عامة لجميع المواطنين للانضمام إلى هذه الوقفة التضامنية، وذلك لتعزيز الوحدة الوطنية وتأكيد التضامن في مواجهة التحديات التي تواجه الوطن.

تأتي هذه الرسالة كتعبير عن التضامن الوطني والمسؤولية المشتركة تجاه حماية الوطن والمواطنين. وتعكس الجهود المشتركة التي يقوم بها العديد من الفرق والجماعات المجتمعية للمساهمة في بناء مستقبل أفضل للبنان.

نص الرسالة بالكامل كما صدرت:

حي هو رب الجنود ومبارك صخرتي ،

حَيْثُ لاَ تَدْبِيرٌ يَسْقُطُ الشَّعْبُ، أَمَّا الْخَلاَصُ فَبِكَثْرَةِ الْمُشِيرِينَ.

سفر الأمثال (11 :14)

الوطن بخطر ، الكيان والهوية مهددين، انفلات امني يُحضر له من قبل جمعيات مشبوهة التمويل تحت حجج واهية واستغلال لعوز ووجع الناس ،

و بما ان فوج الحرس البلدي التابع لمدينة بيروت يقوم بمهامه لحماية امن الوطن والمواطن من تعديات وسرقة للأملاك العامة وبلحمه الحي يتصدى لجميع أنواع الشرور الدخيلة على مجتمعنا اللبناني ،

لذلك قررنا نحن جنود الرب ، ان نكون في طليعة المؤازرين لجهود بلدية بيروت واي بلدية اخرى تقع ضمن أماكن تواجدنا والنزول غداً الاثنين الساعة الخامسة بعد الظهر إلى مبنى البلدية في وقفة تضامنية مع عناصر فوج الحرس لنقول لهم أنكم لستم وحدكم في هذه المعركة الوطنية ، وندعو جميع الاخوة والاخوات إلى التجمع امام مبنى بيروت البلدي عند الساعة 16:00 ،

الدعوة عامة

جنود الرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى