أبرز الأخبارفيديو

عمليات نشل يومية : (بالفيديو) :سلب سيدة في ضبية

Almarsadonline

يتكرر مشهد السلب يومياً على الطرقات. وبالرغم من تنبيه المواطنين وسعينا لنشر الفيديوات المتضمنة أسلوب السلب فإن استهتار بعض المواطنين يؤدي الى خسارة أموالهم ومقتنياتهم.

عندما تقف سيدة بسيارتها وهي تضع حقيبتها بجانبها، تكون تحت مراقبة بعض سائقي الدراجات النارية، التي غالباً ما يستقلها شابان يرتديان قبعات، فينزل من خلف سائق الدراجة بسرعة عالية ويفتح باب السيارة من جهة اليمين وينشل الحقيبة ويفر بها مسرعاً نحو الدراجة التي سرعان ما ينطلق بها اللص الآخر نحو جهة مجهولة.

هنا كان الفارق في هذه السرقة في محلة ضبية ان ترك الباب مفتوحاً ربما عن قصد لان السيدة لن يعود بامكانها القيادة واللحاق باللصين فيما باب اليمين مفتوحاً.

نكرر التحذير من عدم ترك ابواب السيارة مفتوحة وكذلك ترك الحقيبة على المقعد لجهة اليمين ام ترك الزجاج مفتوحاً لان عشرات بل مئات اللصوص في المرصاد وهم يتحينون فرصة السلب والانقضاض على الضحية ،ورغم انكباب الاجهزة الامنية على القاء القبض على مئات الجناة واللصوص فان هؤلاء يكونون من أصحاب السوابق الذين يتم توقيفهم من قبل القضاء وسرعان ما يصار لاخلاء سبيلهم بمبالغ زهيدة مقدارها عدة مئات آلآف من الليرات، ليعاودوا الكرة من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى