أبرز الأخبار

السيد يحضّر سجادته للصلاة في القدس!

“سبوت شوت”

رأى الناشط السياسي محمد يعقوب أن “غزة اليوم منتصرة على الرغم من الـ 20 ألف شهيدًا والـ 50 ألف جريحًا، لأنها لازالت تقاوم وتقاتل بشراسة، والإسرائيلي لا يستطيع دخولها، فهي تنتصر بقيادييها ومجاهديها”.

وفي مقابلة عبر “سبوت شوت” ضمن برنامج “وجهة نظر” قال يعقوب: “عندما توقف إسرائيل إطلاق النار بمفاوضات هذا نصر، لأنها تريد أن تدخل برًا ولا تستطيع، وأهل غزة لا يملكون ما تملكه إسرائيل، هي تملك القنبلة الذرية والصواريخ وغيرها من الأسلحة، وحركة حماس لا تملك إلاّ عزّتها وعزمها وكرامتها، وهناك آلاف الغزاويين الذين يريدون هذا النصر وسنصل إليه حتمًا”.

وأضاف، “تجاوز القتال الـ 70 يوماً ولم يتمكنوا من القضاء على حماس، ولم يتمكنوا من الدخول برًا، هذا نصر أكيد، والقبول بالمسعى المصري لوقف الحرب هو ايضًا نصر، فالإسرائيلي يريد وقف الحرب لأنه لم يحقق شيئا، فعندما يكون عدوك يملك أكثر منك بكثير وتتمكن من مواجهته هذا نصر، ولا يمكن أن يزايد علينا أحد فيه”.

وتابع، “أسرائيل شر مطلق، لا تحترم حقوق الإنسان ولا حياة الأطفال ولا أي حقوق بشرية، ما يهمها دائمًا هو مصلحتها، وهي محتلة ونحن لا نعتدي على أحد، والمحتل عليه أن يدفع ثمن إحتلاله، والقتال سيستمر حتى زوال إسرائيل”.

وختم يعقوب بالقول: “عندما يقول سماحة السيد أنه سيصلي في القدس، هو رجل صادق بالوعد، وسيصلي في القدس، وسنصلي معه جميعًا صلاة واحدة لرب واحد رغم انف الإسرائيلي وليس برضاه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى