أبرز الأخبار

يعقوبيان تعليقاً على دعوى باسيل الجديدة ضدها : اوقفوا الكذب اولاً ! ولْيُسأل زياد اسود عن صفقة انكريبت بين نادر وجبران!

mediafactorynews

يعقوبيان ل mediafactorynews تعليقاً على دعوى باسيل الجديدة ضدها : اوقفوا الكذب اولاً ! ولماذا يختارون القضاة الذين عينهم “عمّه”؟ ولْيُسأل زياد اسود عن صفقة انكريبت بين نادر وجبران!

بعدما اعلن محامي رئيس التيار الوطني الحر ماجد بويز التقدم بدعوى جديدة ضد النائب بولا يعقوبيان على خلفية اتهامها باسيل بالتورط بملف الميكانيك، متحدثاً عن تراجعها عن مزاعمها في ما يتعلق بعمولات البواخر في الدعوى الاولى ، علّقت يعقوبيان عبر mediafactorynews بالقول ” قبل الحديث عن اي دعوى ، على محامي باسيل ان يوقف الكذب حيث يبدو انه على صورة جبران باسيل نفسه ! ”

يعقوبيان التي نفت ما اورده بويز عن تراجعها عن الدعوى السابقة ، قالت” لم اتراجع ولا في اي مرة، انما تقدمت بدعوى كف يد للقاضي للارتياب المشروع ، وهذا حق ٌّ لي خصوصاً انهم يتقدمون بدعاوى امام قضاة ال “عَمُّه” الذين هم من عينوهم في مراكزهم ، ولم ننس بعد ماذا فعلوا في التشكيلات القضائية ، والا لماذا يختارون التقدم بدعاوى ضدي امام القضاء في المتن وليس في بيروت حيث اقطن؟ ببساطة لان هناك نوعاً من محاباة مع القاضي هناك ! ”

هذا من حيث الشكل، اما من حيث المضمون ، فتشدد يعقوبيان على انها لم تتراجع كاشفةً ان محاميها تقدم بمرافعة شاملة يثبت فيها الريبة من جهة والعمولات الموجودة في ملف البواخر من جهة ثانية.

اما بالنسبة للدعوى الجديدة المتعلقة بملف الميكانيك وشركة انكريبت ، فاعلنت يعقوبيان انها سترد قانونياً بما هو مناسب واضافت ” تصرفهم يزيد هذه الريبة اصلاً ، ولْيُسأل نائب التيار السابق زياد اسود عن هذا الملف ”
وتذكر بانه في العام ٢٠١٥ تم عرقلة هذه الصفقة ، ولكن لاحقاً ، اقيمت كل التعهدات والالتزامات وكل ما له علاقة بالملف بالشراكة بين نادر الحريري وجبران باسيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى