أخبار محلية

الوزير المكاري يعتذر ام يبرر ؟

ما صدر عن وزير الاعلام زياد المكاري قبل أيام في تصريح تلفزيوني عن كلام يتعلق بالنائبة السابقة نايلة معوض ونجلها ميشال معوض حيث فسره البعض على انه اتهام بالعمالة للسوريين. ومن بعد الهجوم اللاذع والانتقادات الذي تعرض له المكاري من قبل انصار معوض على مواقع التواصل الاجتماعي، هنا يسارع مكاري الى الرد معربا عن أسفه لردود الفعل والتفسيرات التي تقصدت تحوير كلامه ووضعه في اطار اتهام بالعمالة.
وقال مكاري: “كلامي كان واضحا فالحديث كان عن مرحلة وجود السوريين في لبنان ودورهم الكبير على الساحة الداخلية وبالتالي كان حديثي توصيفا للواقع في تلك المرحلة وليس احكاما على توجهات ومواقف سياسية نحترمها حتى لو لم نتفق مع أصحابها”.

يؤكد مكاري أن الاختلاف السياسي صحي ومطلوب الا أنه يجب ان تبقى الاختلافات محصورة في السياسية ولا تتحول الى خلاف اخلاقي. اذ انه من غير المفيد تصنيف الناس من خلال من هو سيادي ومن هو غير سيادي فجميعنا نريد مصلحة البلد.

وتمنى مكاري ومن موقع الحريص على لبنان بشكل عام وزغرتا بشكل خاص أن تبقى الردود ضمن الاطار السياسي للمواقف التي أطلقها بعيدا عن التحريف والتأويل، مؤكدا احترامه للنائبة معوض التي حملت مشروع الشهيد رينيه معوض في مسيرة سياسية عززت فيها كرامة وأهمية هذه الشهادة، وهي شهادة دفع ثمنها كل لبنان وزغرتا تحديدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com