أخبار محلية

نائب تغييري عن لقاء معراب: القوات لا تريد ونحن لا نريد.. !

علّق نائب تغييري من مجموعة الستة تعليقاً على دعوة هذه المجموعة إلى لقاء معراب يوم السبت 12 من الشهر الجاري بقوله : “انهم لم يدعوننا ولا يحبون أن يدعوننا إلى هكذا لقاءت لأننا نحن نرفع شعار كلن يعني كلن وتبيّن هذا الشيء منذ إندلاع ثورة 17 تشرين والإنتخابات النيابية وعدة محطات تلاقت فيها كل هذه القوى مع بعضها من التي تدعي أنها معارضة والأخرى التي ترفع شعار الممانعة”.

وأضاف النائب : “لا نريد أن نشارك في هكذا لقاء شعبي ولا نريد أن يعطينا أي فريق نقاط أو حسن سلوك بالسيادة أو الإصلاح إذ عندما كان المطلوب منا أن نكون في مواجهة حزب الله ومرشحه مع ما يحمل هذا الأمر من مشروع غير سيادي وإصلاح بهدف الحفاظ على مصالحنا تقاطعنا مع القوات والحزب الإشتراكي وحزب الكتائب من أجل ابعاد مرشح المنظومة عن رئاسة الجمهورية, لذلك لن نتراجع عن شعار “كلن يعني كلن” والمعارضة منن، فنحن سياديون واصلاحيون ولا نتبع لأي فريق بل فقط نستمع لصوت الشعب ولذلك لا يريدون ان يدعوننا ونحن لا نريد أن نشارك ولا نريد أن يتاجر بنا أحد! “.

مضيفاً بأننا نواجه حزب الله أكثر مما يواجهونه لأننا نواجه بالمنظومة التي تشكل تحالف الفساد مع السلاح فيما نحن في مناطق حساسة ولا نهابهم، في حين المعارضة والاحزاب المسيحية التي تدعي القوة أحياناً تهادن و أحياناً تصمت.

الكلمة اونلاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com