أبرز الأخبار

لماذا استهدف العدو ماهر الاسد؟ ولماذا اخطأه؟

هو قصف صهيوني متعمد على منطقة المزة عند مدخل دمشق للقادمين من لبنان ..في استهداف لفيلا ماهر الاسد،
لم يصب ماهر ، لأنه لم يكن موجوداً ،ولم تصب زوجته منال جدعان وابنته شام ،لأنهما كانتا في نادي الفروسية الذي انشأه باسل وسلم بناءه وتجهيزه للدولة وما زال ملكاً لآل الاسد .. والعدو يدرك ان ماهر ومنال جدعان زوجت وابنته تتواجدان في الفروسية معظم الوقت كبطلتين معروفتين ..
المعلومات المؤكدة هو مقتل المذيعة المعروفة صفاء احمد ، وثلاثة من الحراس في منطقة تعج بأجهزة الامن ومسؤوليه ، حيث مقر الامن الوطني برئاسة اللواء كفاح ملحم ، ومستشار بشار اللواء علي المملوك .
طبعاً
لم تكن المذيعة المسكينة هي المقصودة ، ولا الحراس ، ولا يريد العدو قتل ملحم والمملوك …لم يبق إلا ماهر الأسد، وسيتم التركيز على قائد الفرقة الرابعة إلى ان يقضي الله امراً كان مفعولا … وإن كان التكتم الشديد هو السائد سورياً وعربياً ودولياً … لكن الرسالتان وصلتا إلى ابن حافظ الاسد شقيق بشار ، قائد الفرقة التي تتغلب على كل فرق جيوش آل الاسد مجتمعة :
_الرسالة الاولى في يعفو ر في فيلا سمساره محمد حمشو
والثانية فجر الثلاثاء في 1/10/2024 ..

لماذا ماهر ؟
لأنه اقوى حلفاء ايران في سورية ، الذي يعتبره كثيرون احد اهم فرق الحرس الثوري الإيراني .. فهو يرتبط بشكل جذري وعميق بهذا الحرس ، وبالمقاومة الإسلامية في لبنان .
حتى الآن لا يريد العدو الصهيوني قتل ماهر ، مع ان نتنياهو لن يجد معارضة من بوتين في ازاحة رجل ايران الاول من سورية ، الذي يشرف على ارسال حاجات المقاومة الأساسية عبر الحدود السورية اللبنانية..ولعلها الرسالة الأخيرة إلى ماهر والى بشار
بل لعلها استعجال صهيوني -روسي لبشار ان ابحث عن طريقة لحماية بقائك في السلطة بعيداً عن شقيقك ، الذي يجسد الترابط بين سورية والمقاومة ..في لحظة لم ينس فيها العالم بطل المقاومة السيد حسن نصر الله ،الذي ظل على استعداد لدفع ثمن الربط بين وقف إطلاق النار في غزة ووقفه بين المقاومة في جنوبي لبنان والعدو الصهيوني في شمال فلسطين

الشراع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com