أخبار محلية

سلب مسلح لسكان فيللا في الطيبة

الاشرفية نيوز
هزت بلدة الطيبة الجنوبية جريمة مروعة عندما اقتحم ثلاثة شبان ملثمين ومسلحين بشكل وحشي  إحدى الفيلات المملوكة من المواطن (ر.م.ن.) وزوجته (م.ر.). الحادث وقع في وقت متأخر من الليل، بعدما انتظر اللصوص رحيل أصدقاء الزوجين من الفيلا قبل أن يستفردوا بهما وينفذوا جريمتهم
فبمجرد دخولهم الفيلا، قاموا بالاعتداء الجسدي على صاحب الفيلا (ر.م.ن.) بوحشية وضربه بقسوة، مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة.بعدها انتقل الثلاثة الملثمين إلى زوجته (م.ر.) وقاموا بالاعتداء عليها، مما ترك آثاراً جسدية خطيرة على الضحيتين.
لم تقتصر جريمتهم على العنف الجسدي، بل امتدت إلى سرقة ممتلكات الضحيتين. فقاموا بسرقة مجوهرات قيّمة تعود للزوجة، بالإضافة إلى سرقة محتويات خزنة الفيلا بعد أن تمكنوا من التعرّف على الرمز السري للخزنة بعد تهديدهم لصاحب الفيلا.
بعد وقوع هذه الحادثة الصادمة، قام صاحب الفيلا بتقديم شكوى فورية للدرك في المنطقة ، وقد باشرت الاجهزة التحقيق في الحادثة وجمع الأدلة للكشف عن هوية الجناة وتقديمهم للعدالة.
إن هذه الحادثة تمثل تصاعدًا مقلقًا للفلتان  في المنطقة، وتستدعي تحركًا فوريًا من قبل السلطات المختصة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين ومحاسبة الجناة على أفعالهم الشنيعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى