منوّعات

نجوى كرم بفيديو من داخل السيارة.. وأغنية لا تفارقها

سرقت النجمة اللبنانية نجوى كرم الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو جديد نشرته عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” من داخل سيارتها.

وظهرت نجوى كرم في الفيديو الّذي حصد أكثر من 275 ألف مشاهدة في ساعات قليلة وهي تغنّي أغنيتها الجديدة “واني اشتقتلو” من ألبومها الجديد، وعلّقت قائلةً: “هذه الأغنية لا تفارقني”.

أغنية “واني اشتقتلو” من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون، وحققت أكثر من 1.9 مليون مشاهدة بعد 3 أشهر من صدورها على موقع “يوتيوب”.

على صعيد آخر، تحيي نجوى كرم حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان تيمتار في مدينة أكادير في المغرب وذلك يوم 8 أيلول في ساحة الأمل.

ويأتي الحفل، بعد سلسلة من الحفلات الغنائية الجماهرية الناجحة التي أحيتها نجوى في الوطن العربي، الى جانب استعدادها لمجموعة حفلات أخرى خلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عنها في وقتها.

الجدير ذكره أن نجوى كرم طرحت بداية الصيف الحالي ألبومها الجديد بعنوان “كاريزما”، وتضمن 7 أغنيات تعاونت من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين وهي: “شغل موسيقى”، “عشر دقايق”، “كاريزما”، “مغرومة بحالي”، “زعلك صعب”، “بحبك حب”، و”واني اشتقتلو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى