أبرز الأخبار

عصابات تقتحم البيوت في ادما… خطف وطعن وسلب.. والاهالي بستغيثون!

 

VDL

تشهد منطقة ادما الكسروانية منذ اياك حلقات من الاجرام والسلب والخطف واقتحام المنازل بشكل غير مسبوق، وقد روت ال VDL ما يجري من جرائم في هذه المنطقة المصنفة النموذجية الكسروانية من لبنان.

فقد أقدم مسلحون، وفي وضح النهار، على اقتحام فيلا في أدما – كسروان، وسرقوا كل الأموال والمجوهرات الموجودة في الفيلا، بعد طعن عاملتين منزليتين ومحاولة خطف طفل رضيع.

وفي التفاصيل، أن مسلحين أقدموا قبل ظهر أمس الأربعاء، على اقتحام فيلا الدكتور وليد حرب في أدما، أثناء قيام العاملة المنزلية بنشر الغسيل خارج الفيلا، وما إن رأتهم، أقدموا على غدرها وطعنها بسكين، ثم دخلوا المنزل، وتصدت اليهم العاملة الثانية، قبل أن تركض زوجة الدكتور حرب وتحمل حفيدها البالغ من العمر عشرة أشهر لتحميه، وإذ بهم يخطفون الطفل ويضعون سكينا على عنقه، مهددين بذبحه ما لم تعطهم كل الأموال والمجوهرات الموجودة في المنزل.

أجبرت الزوجة على فتح الخزنة نتيجة ابتزازهم، وأخذ المسلحون الملثمون كل ما فيها، تركوا الطفل، ولاذوا بالفرار، حاملين معهم شقاء عمر الدكتور حرب.

تجدر الإشارة الى أن منزلا في أدما تعرض منذ أيام الى سرقة في وضح النهار، وتم إبلاغ القوى الأمنية التي لم تستطع الوصول الى السارقين.

وأيضا، منذ أسبوعين، تعرض منزل للسرقة أثناء وجود ربة المنزل فيه، حيث رن أحد السارقين الجرس، وعندما لم تفتح السيدة، ظن السارقون أن المنزل فارغ من السكان، ما دفعهم الى خلع الباب والدخول، حيث تفاجؤوا بوجود ربة المنزل، التي هرعت الى غرفتها وأقفلت عليها الباب واتصلت بأقربائها، الا أنه وقبل وصول النجدة، لاذ السارقون بالفرار حاملين معهم ما استطاعوا.

من هنا، وباسم أشخاص تعرضوا لعمليات سرقة في أدما، نناشد الأهالي إغلاق الأبواب بإحكام أثناء وجودهم في المنزل وخارجه، عدم فتح الباب لأي غريب، وعدم السكوت عن أي سرقة قد تحصل، كما وناشد الأهالي عبر vdlnews، القوى الأمنية التحرك فورا لضبط الأمور لأنها فعلا خرجت عن السيطرة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى