منوّعات

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 8 آب

برج الحمل
من الناحية المهنية أنت شخص قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج الثور
من الناحية الصحية تفضل عمل برنامج غذائي مع اختصاصي تغذية، أما من الناحية المهنية ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.

برج الجوزاء
من الناحية الصحية خفف من وزنك قدر المستطاع وحاول أن تكثر من تناول البروتينات، أما من الناحية المهنية هناك حلم يا عزيزي تضمره في انتظار تحوله إلى حقيقة ملموسة. انتهز الفرصة لتحقيق الحلم الذي سيغير من مسار حياتك بشكل إيجابي ولفترة طويلة. سيكون لأقاربك وأصدقائك رد فعل إيجابي تجاه التغيير الذي تسعى إليه وسوف يساندونك على طول الخط.

برج السرطان
من الناحية الصحية حاول تجنب الموالح يا عزيزي لأنك تعاني من احتباس بالسوائل، أما من الناحية المهنية تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان.

برج الأسد
من الناحية الصحية تعاني من جفاف في العين استخدم قطرات العين باستمرار، أما من الناحية المهنية يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي.

برج العذراء
من الناحية المهنية لا يمكن التغلب على المشاكل والعقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي، وإذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة، يجب يا عزيزي أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا.

برج الميزان
من الناحية الصحية تجنب المشروبات الغازية لأنها تحتوي على الكثير من السكر، أما من الناحية المهنية طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك.

برج العقرب
من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة يا عزيزي، أما من الناحية المهنية أنت شخص ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك  وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية.

برج القوس
من الناحية الصحية أنت متعب ومرهق بشكل كبير حاول أن تلتزم بالرياضة وتناول الفيتامينات بانتظام، أما من الناحية المهنية يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل، لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب.

برج الجدي
من الناحية الصحية تعاني من مشكلة في القولون حاول أن تذهب لطبيب مختص، أما من الناحية المهنية أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها.

برج الدلو
من الناحية المهنية اليوم يا عزيزي أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم.

برج الحوت
من الناحية الصحية أنت ملتزم بالصيام المتقطع والنتائج رهيبة، أما من الناحية المهنية إن الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة، عاطفياً تفكر بالسفر أنت والشريك للاسترخاء والراحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى