أخبار محلية

غسان سعود ينتقد “الحزب”: “مشنغل” انطون صحناوي و”مبسوط” بـ”جنود الرب”؟!

رأى الصحافي غسان سعود ان “حزب الله “مشنغل” أنطون الصحناوي بعدما خيّرنا يا بتمشي معنا يا انت عميل”، مضيفاً، “لم نعد نعرف من هو الموجود في المشروع الأميركي-الإسرائيلي اذا انت “مشنغل” انطون صحناوي كيف فيك تفتح تمك وتقول خيارات المسيحيين”

وفي مقابلة على الـotv أمس الخميس، تابع متسائلاً: “ماذا تفسر “شنغلتك” لأنطون الصحناوي او اذا بصم لفرنجية ببطّل الصحناوي عميل؟ لم يعد “جنود الرب” بخوفو ومع التقسيم، هلق صاروا مبسوطين بجنود الرب”؟

وتطرف سعود الى الملف الرئاسي مؤكداً انه “لا يمكن ان تأتي برئيس لـ 8 أذار ولا رئيس للولايات المتحدة، القطري لا يزال يدافع عن ترشيح جوزيف عون ولكن وصل الى قناعة انه لا يمكننا القول لحزب الله اننا لا نريد سليمان فرنجية “.

وتابع، “لا يمكننا ان ناتي برئيس من طرف معين لا يوجد موازين قوى تسمح للولايات المتحدة بفرض رئيس ولا يوجد موازين قوى نيابية تسمح لحزب الله ان تأتي بفرنجية رئيساً”.

واعتبر انه “عند الحديث عن جهاد ازعور لا يشعر جمهور التيار الوطني الحر ولا جمهور القوات اللبنانية انه فائز فهناك مكينة عملت لتظهير جهاد ازعور على انه خبرية طويلة عريضة، فلا جبران مبسوط به ولا القوات ولا الكتائب. جهاد أزعور ليس انتصاراً لأحد”.

وأكد انهم “بالسياسية رشحوا أزعور لتحسين شروطهم في السياسة” .

ولفت سعود الى انه “اذا سمير جعجع قبل بالذهاب من جهاد ازعور الى زياد بارود عندها نأتي ب 65 صوتاً، وجعجع يرفض بارود لأنه بارود حسب تفكير جعجع أقرب لباسيل من جهاد أزعور” .

وتسائل، “هل نحن ذاهبون الى معركة لتسجيل موقف أو الى انتخاب رئيس ؟ التيار لا يريد انتخاب رئيس غصب عن الحزب او يكسر الحزب ، والتيار يقول نريد التفاهم مع الحزب ويرجوه للحوار معه على قاعدة لا نريد كسر او عزل احد ولا نريد احد ان يعزلنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى