منوّعات

اطلاق “جراند واجونير 2023 ” بحضور وجوه فنية واعلامية وسياسية

تمّ اطلاق سيارة جراند واجونير 2023 في حفل مميز بحضور عدد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية والسياسية.
وقال المدير الإداري للعلامات الأميركية في ستيلانتيس الشرق الأوسط ، راكيش ناير، في حديث: ” تمثل جراند واجونير الجديدة ولادة أيقونة أميركية مميزة من جديد، حيث تم تصميمها وتصنيعها خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط. يصادف اليوم وصول سيارة الدفع الرباعي المميزة الى بيروت  لتجلب معها قدرات أسطورية ومستويات جديدة من الراحة والتكنولوجيا المتقدمة والتصميم المتطور. هذه هي المرة الأولى التي ندخل فيها فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مع علامة جيب، ولدينا فرصة رائعة لإعادة تعريف الفئة وتوسيع قاعدة عملائنا المحتملين”.
وأضاف ناير: “نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا في المنطقة مسترشدين بوعود جيب العشرة للشرق الأوسط. يتضمن ذلك وضع معايير متميزة لكل من صالات العرض ومراكز الخدمة لدينا مع سفراء جيب المدربين تدريباً كاملاً للمبيعات والخدمة، وتوفير مركبات مجاملة، وجدولة مناسبة ، وصيانة مجانية وغير ذلك الكثير. هدفنا هو تجاوز التوقعات وضمان رضا العملاء التام”.

جيب جراند واجونير 2023 : الفئات - المواصفات - الميّزات - السعر والمزيد |  دوبيزل للسيارات
يذكر أن سيارة جراند واجونير هي من أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة وتقدماً من الناحية التكنولوجية في تاريخ علامة جيب الأسطوري الممتد على مدى 80 عامًا. وسيحظى العملاء الآن بفرصة اختبار السيارة وقدراتها الفائقة التي توفرها أنظمة الدفع الرباعي الثلاثة، وديناميكية القيادة الاستثنائية والأداء القوي، والتقنيات الحديثة وأنظمة الأمان المتقدمة، بالإضافة إلى أعلى مستويات الراحة التي توفرها السيارة التي تتسع لثمانية ركاب وتتمتع بتصميم مميز حديث وأنيق.
تمتاز سيارة جراند واجونير الأكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية بابتكارات الجيل القادم من التقنيات الحديثة بما فيها نظام “يوكونيكت 5″، ومجموعة من شاشات العرض الرقمية والتي تصل مساحتها الإجمالية إلى 75 بوصة، بما في ذلك الشاشات الممتدة على طول لوحة القيادة الأمامية والتي تصل مساحتها الإجمالية إلى 45 بوصة، ونظام “تلفاز فيرست فاير”، ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية وكاميرا مراقبة المقعد الخلفي الحصرية. توفر جراند واجونير 2023 أكثر من 120 وظيفة للسلامة والأمان، تتضمن استخدامات مبتكرة للتقنيات التي تعمل على تحسين التفاعل بين السائق والسيارة والطريق. وتأتي جراند واجونير مجهزة بمجموعة من أنظمة السلامة الرائدة في فئتها والتي تعزز مجال رؤية السائق، وتساعد على تسهيل رؤية لوحة التجهيزات مع تمكين وظائف مساعدة السائق لتجنب التصادمات بما في ذلك نظام مساندة السائق النشط، مساعد القيادة الذاتية النشط بدون استخدام اليدين، نظام الرؤية الليلية وتعقّب المشاة والحيوانات، نظام تفادي الاصطدام عند التقاطعات، نظام الكشف عن نعاس السائق ، نظام المرآة الرقمية للرؤية الخلفية، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية.
وفي ابتكار آخر رائد في القطاع، تم تجهيز هذه السيارة بمحرك هيوريكين سعة 3.0 لتر الجديد مع التوربو مزدوج. ويأتي المحرك بستة أسطوانات في خط مستقيم ويطلق انبعاثات أقل ويستهلك وقوداً أقل مقارنة بالمحركات الأكبر، ولكنه برغم ذلك يولد قوة تضاهي قوة  هذه المحركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى