أخبار محلية

إليكم تفاصيل الإشتباك المسلح الذي وقع أمس في برج حمود

Almarsadonline

بعدما استفحلت عمليات السلب والخوات التي تفرض على بعض المناطق، من بينها برج حمود، كان نصيب هذه الأخيرة عملية تبادل إطلاق نار وقعت بين السالبين وبعض الضحايا الذي انتفضوا على حالات تعدي العصابات والإذلال
ففي وضح النهار حضر أمس اثنان من اصحاب السوابق المعروفين في فرض الخوات والتشليح والتشبيح والسلب ، الى محل ” انكل ميش للألعاب ” في برج حمود وحاولا عبر الترهيب فرض خوات على صاحبة المحل، فما كان منها الا ان بدأت بالصراخ عليهم ، عندها خشي الشبيحة افتضاح أمرهم ، وصادف وجود عنصر من الجيش اللبناني في المكان، وحاول ايقافهم للإستفسار عما يحصل وعن مبتغاهم من المرأة ، فقررا الهرب لافتضاح أمرهم  وشهرا سلاحهم وأطلقا النار على العسكري في الجيش اللبناني ، فبادرهم العسكري بإطلاق النار بإتجاههما دفاعا عن نفسه مما ادى الى إصابة كليهما  .
وقد عرف المتعديان بالأسماء وهما :” ر. الحسن واخيه خ. الحسن ” وهما معروفان ايضا وبقيامهما بعمليات نشل وسلب وفي حقعما عدة مذكرات توقيف .
لم يكتفِ الاخوة المعتديان بذلك رغم اصابتهما فقاما بإحضار بقية اخوتهم الى المنطقة حيث هاجموا الاهالي  ومارسوا عملية ترهيب وتخويف وافتعال المشاكل فما كان من شباب المنطقة الا ان تدخلوا مدافعين عن ألاهالي، وعملوا على صد الإعتداءات، وقد بادرت وحدات من الجيش اللبناني على تطويق المنطقة فض الاشكال وإعادة الأمن الى منطقة برج حمود واعتقال المسببين .
وقد انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن مشاهد مطاردة المعتدين وعمليات إطلاق النار داخل أحياء برج حمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى