أخبار محلية

جبور : فرنجية ” مزروك ” وباسيل مستعد للجلوس مع جعجع وعون إسمه تم إحراقه!

سبوت شوت

أكدت المسؤولة السياسية في التيار الوطني الحر رندلى جبور أنه “بناءً على المعطيات المتوافرة، بات رئيس تيار المردة سليمان فرنجية اليوم أبعد من أي وقت مضى عن قصر بعبدا، فهو “مزروك كتير” ويغرق أكثر فأكثر، وحتى أنه لم يحظَ بعد بـ”بركة بكركي” .

وأكدت في مقابلة ضمن برنامج “وجهة نظر” عبر “سبوت شوت”، أن “لقاء سليمان فرنجية بالرئيس السوري بشار الأسد قبل أيام كان سلبيًا”.

وأضافت, “رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل ليس لديه حرج من الجلوس على نفس الطاولة مع رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع، ولكنه لن يطلب هذا اللقاء بنفسه وطبعًا لن يصعد الى معراب”.

وفي ما يتعلق بقائد الجيش جوزاف عون، تقول جبور: “جوزاف عون لن يمرّ الى بعبدا لأن إسمه قد حرق مسبقاً ولن يكون رئيسًا أبداً”.

وعن معركة النصاب، تؤكد أنه “لن تكون هناك لا معركة ولا نصاب ولا تعطيل، وستؤجل الجلسات حتى تحصل التسوية، وعندها سيتأمن الثلثين والـ 65 نائباً وسيحصل الإنتخاب”.

وعن حاكم مصرف لبنان، تختم جبور بالقول: “نهايته قد بدأت ولكن لا نستطيع التحدث عن نهايته وحده، بل عن نهاية المنظومة بأكملها، وقد بدأت الأسماء والوثائق تتكشف والقضاء الأوروبي غير مسيس كالقضاء اللبناني، وإذا كانت النهاية وشيكة إلاّ أننا لا نعرف التوقيت ولا الطريقة ولا درجة العقاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى